الجمعة، 30 أغسطس 2013

هاتف سوني هونامي سيكون Xperia Z1 او Xperia Z one وظهور 3 الوان

هاتف سوني هونامي سيكون Xperia Z1 او Xperia Z one وظهور 3 الوان

Sony Z1
أشارت احدث التقارير والتسريبات عن هاتف شركة سوني المنتظر سوني اكسبيريا هونامي Honami بأن يكون تحت الاسم التجاري سوني إكسبيريا زد ون (Xperia Z1 ، Xperia Z one) على إعتبار ان الاسم هونامي قد يكون عبارة عن اسم رمزي تصنيعي فقط.
إضافة الى ما سبق تم تسريب صورة جديدة للهاتف هونامي وهو يظهر بثلاثة ألوان وهي الابيض و الاسود والبنفسجي وهي نفس الالوان التي ظهر بها هاتف سوني إكسبيريا زد Xperia Z و Xperia Z Ultra في الأسواق بشكل رسمي في وقت سابق.
الهاتف الجديد من شركة سوني تحدثنا عنه مسبق كثيرًا ومن أبرز مواصفاته المتوقع او المسربة، كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل مزود بعدسة سوني “جي” Sony G Lens التي قد تدعم التصوير بدقة 4K ، كما سيحمل الهاتف “هونامي” او “زد ون” معالج قوي من من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون Snapdragon 800 الموجودة في إكسبيريا زد ألترا، الى جانب 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وشاشة لمس بقياس 5 إنش فائقة الدقة Full HD ، بالإضافة الى تصميم مشابه لجهاز إكسبيريا زد لكن مع إطار معدني.
وفي السياق نفسه، قامت شركة سوني بنشر صور على حسابها في تويتر مُعنونة بهاش تاغ “Bestofsony” للهاتف القادم لتشويق محبي أجهزة سوني، وقد أظهرت الهاتف تحت الماء وهذا ما يعني بأنه سيكون مُصنع بمعايير مقاومة للماء، كما تم إظهار زر يعتقد بأنه زر تصوير الكاميرا وهذا يدل على قوة الكاميرا، وفي أحدث صورة فقد أظهرت فيها سوني الجهة الخلفية من الهاتف وتحديدًا عدسة الكاميرا وقد كتب الى جانبها G اي مزود بعدسة سوني “جي” Sony G Lens.
Sony Z1 sony-honami-G
معلومات وتسريبات اُخرى اشارت الى ان الشركة قد تقوم بالكشف عن هاتف هونامي ميني، اي بشاشة اصغر لا تتجاوز 4.3 إنش بدقة 720p بمواصفات قوية.
كل ما سبق يبقى ضمن ما يدعى بالتسريبات او التشويق، لذلك سننتظر موعد مؤتمر سوني في 4 أيلول سبتمبر لكي تتوضح الصورة بشكل كامل وسيكون ضمن إطار معرض IFA 2013 في برلين ألمانيا.
تحديث: قدت الشركة فيديو تشويقي عن هاتف Sony Xperia Z1
ماذا تتوقع أن تقدم شركة سوني في هاتفها القادم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
http://www.youtube.com/watch?v=alVwMu5fvns

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق