الجمعة، 23 أغسطس 2013

ظهور دليل إستخدام تطبيق بلاك بيري مسنجر BBM للاندرويد blackberry massenger for android

ظهور دليل إستخدام تطبيق بلاك بيري مسنجر BBM للاندرويد blackberry massenger for android 

BBM for Android
الكل بات يعلم بأن تطبيق بلاك بيري مسنجر للأندرويد BBM for Android قادم في نهاية الصيف، وقد قامت شركة بلاك بيري مؤخرًا بإطلاق نسخة من تطبيق بلاك بيري للأندرويد بنسخنه التجريبية لبعض من المستخدمين في BlackBerry Beta Zone بيتا زون.
و رغم عدم وجود اي معلومات رسمية أكيدة عن موعد إطلاق التطبيق رسميًا إلا ان اليوم تم ملاحظة ظهور دليل إستخدام تطبيق بلاك بيري مسنجر للأندرويد و ios في الموقع الرسمي بصيغة PDF.
وقد عنون الكتاب او دليل الإستخدام ذو 17 صفحة بـ BBM for Android اي بلاك بيري مسنجر للأندرويد مع الإشارة الى انه الإصدار الاول Version: 1.0 وقد تم شرح مميزات وطريقة إستخدام التطبيق (البرنامج) وكيفية التعامل معه مع ظهور الأيقونات او الأزار الموجودة، ومن الشروحات التي تضمنها الدليل، مثل شرح حساب بلاك بيري وإضافة المستخدمين او مشاهدة التحديثات او إنشاء مجموعات BBM وغيرها من الأمور التفصيلية بشكل مميز ومرتب.
في الحقيقة طريقة العرض في دليل إستخدام تطبيق بلاك بيري BBM واضحة، وإن دل على شيئ فإن موعد إطلاق التطبيق رسميًا قد إقترب، ويمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط على الرابط التالي Android user guide for BBM.
الجدير بالذكر بأن شركة سامسونج أعلنت في وقت سابق عن نيتها توفير تطبيق بلاك بيري اندرويد BBM for Android على أجهزة جالاكسي ومتجر تطبيقات سامسونج عند الكشف عنه رسميًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق