الجمعة، 23 أغسطس 2013

مواصفات ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Gear مسربة

مواصفات ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Gear مسربة

تم التأكيد حول موعد الكشف عن الساعة الذكية لسامسونج Galaxy Gear و قد تناولنا ذلك في خبر منفصل تماما و بعنوان “تأكيد: الكشف عن ساعة سامسونج الذكية Galaxy GEAR سيكون في 4 سبتمبر
والان نحصل على المزيد من المواصفات التي تخص ساعة Galaxy GEAR التي يبدوا أنها لن تكون منافسا يستها بها في هذه السوق الصاعدة و الواعدة و التي سنرى مستقبلا اقتحام جوجل و أبل و مايكروسوفت لها اضافة الى شركات أخرى و ذلك بعدما سبقت اليها بعض الشركات و كان أبرزها سوني اليابانية.
هذه المواصفات قادمة من موقع Sam mobile الذي حصل عليها من مصادره الخاصة و التي تشير أيضا الى أننا سنرى بالفعل الساعة الذكية لسامسونج في 4 من الشهر القادم بمواصفات أبرزها اشتغالها بمعالج ثنائي النواة سامسونج إكسينوس 4212  بتردد 1.5 جيجا هيرتز هذا الى جانب معالج رسوميات من نوع ARM Mali-400 MP4 و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت.
أما بالنسبة للشاشة فيشك المصدر في كونها قابلة للطي لكنه اشار الى أن دقتها محددة على 320 في 320 بيكسل و سيكون قياسها 1.67 انش.
الساعة الذكية المرتقبة ستأتي بكاميرا ذات دقة تصوير تصل الى 2 ميغا بيكسل هذا الى جانب دعم الجهاز لوسائل اتصالات متعددة و منها البلوثوت و NFC
هذه ابرز المعلومات التي نملكها اليوم حول ساعة سامسونج Galaxy Gear التي ستأتي دون شك بنظام الاندرويد المعدل عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق