الجمعة، 23 أغسطس 2013

مواصفات متوقعة لهاتف ال جي LG Vu III تطفو الى السطح

مواصفات متوقعة لهاتف ال جي LG Vu III تطفو الى السطح

LG-Optimus-Vu-II
بعد ان قامت إل جي بالكشف عن هاتف LG G2 بمواصفات عالية سلطت وسائل الإعلام الكورية، أضواءها هذه الايام على الهاتف المنتظر LG Vu III، أو الاصدار الثالث من الهاتف اللوحي Vu كما يسميه البعض، حيث تهذف للوصول الى صورة واضحة حول المواصفات وشكل الجهاز و تصميمه المنتظر.
ما يعطي الهاتف كل هذه الأهمية حقيقة هو أن الاصدار السابق، و نقصد به الهاتف اللوحي Optimus Vu II حقق نجاحات كبيرة في مختلف الأسواق العالمية التي توفر بها خصوصا الكورية و التي حقق فيها مبيعات وصلت الى مليون وحدة فقط، و جعل من ال جي منافسا حقيقيا في قطاع الهواتف اللوحية التي تتحكم بها حاليا سامسونج.
لهذا يتوقع الخبراء و المتابعين أن يستكمل الهاتف المنتظر LG Vu III، نجاحات سلفه وأن يحقق مبيعات أكبر و اهتماما أفضل من طرف عشاق الهواتف اللوحية.
الأمور أصبحث واضحة، لكن الأهم هو أن وسائل الاعلام الكورية أكدت حسب مصادر لها مقربة من شركة ال جي أن LG Vu III سيأتي بتغييرات ملموسة مقارنة بالاصدار السابق من ناحية الشكل و أيضا المواصفات.
من المواصفات التي تسربت حيث سيأتي بشاشة أكبر قليلا حيث سيصل قياسها الى 5.2 انش في القطر وهو نفس قياس شاشة LG G2 الجديد لكن مع تفوقه بشكل اكبر من حيث الدقة لأن درجة وضوح Vu III تصل إلى 1280 في 960 بيكسل بنسبة 4:3، كما أنه سيكون مزودًا بأقوى معالج في العالم ألا و هو Snapdragon 800 الرباعي الأنوية، اضافة الى كاميرا خلفية احترافية تصل دقتها الى 13 ميغا بيكسل، كما أنه سيدعم تقنية الشبكات LTE-Advanced و من المنتظر أن يدعم الهاتف نظام الأندرويد بإصداره الأحدث اندرويد 4.3 جيلي بين.
يذكر أن الاصدارات السابقة لم تتوفر في جميع الاسواق العالمية و بقية حصرية فقط على السوق الكورية و بعض الاسواق المحدودة، و في حالة أقدمت ال جي على توفير جهازها الجديد بالأسواق العالمية بما فيها الأمريكية و الاوروبية و الصينية و حتى العربية، فيمكننا حينها أن نقول بأن ال جي ستنافس بشكل لم يسبق لها في تاريخها على مستوى الهواتف اللوحية.
هاتف LG Vu III سيكون من بين الأجهزة التي سيكشف عنها الشهر القادم في المؤتمر الألماني IFA 2013، حيث سنرى أيضا عملاقي سوني و سامسونج و شركات أخرى تنوي الكشف عن هواتفها اللوحية أو ما يسمى الفابلت.
المصدر: GSM Arena

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق