الجمعة، 23 أغسطس 2013

رصد مواصفات هاتف شركة فوجيتسو Fujitsu FJDEV009 قادم بنظام الاندرويد

رصد مواصفات هاتف شركة فوجيتسو Fujitsu FJDEV009 قادم بنظام الاندرويد

Fujitsu
نتذكر جميعا عندما أعلنت شركة Fujitsu اليابانية المتخصصة في صناعة الكاميرات و تطوير التصوير، بنيتها الدخول الى قطاع الهواتف الذكية الذي يُعّد مربحًا و الأفضل من حيث الاقبال مقارنة بقطاع الكاميرات و ذلك من أجل تعزيز أرباحها و تنويع مصادرها المالية، و في ذات الوقت تجنب تأثيرات بعض الركود الذي تشهده مبيعاتها من الكاميرات حول العالم على سمعتها.
و الأن تم رصد هاتف ذكي يحمل الرمز FJDEV009 من Fujitsu اليابانية و ذلك في منصة AnTuTu للكشف عن مواصفات و قدرات الأجهزة المتنوعة.
الهاتف الذكي الجديد و القادم من Fujitsu يحمل اسم Fujitsu FJDEV009 الذي تقول منصة AnTuTu أنه سيحمل أقوى معالج رباعي النواة في العالم هو Snapdragon 800 بتردد 2.15 جيجا هيرتز و هو ما جعله يحصل على 30 ألف نقطة على منصة AnTuTu نظرًا لكون المعالج أفضل من حيث الاداء و قادر على تسريع العمليات التي تتم على الجهاز بما فيها التعامل مع التطبيقات و تصفح الانترنت مع توفير اكبر للطاقة.
و يقال أن الهاتف سيكون موجها بالدرجة الأولى للسوق اليابانية اذ سيتوفر لدى شركة الإتصالات اليابانية NTT DoCoMo في حين لا تستبعد أنباء أخرى أن يكون ذلك لمدة قصيرة قبل أن يبدأ في الوصول الى الأسواق العالمية و العربية ايضا.
و من المنتظر أن يأتي الهاتف المنتظر بنظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean و على الأرجح سيحصل في الشهور القادمة على تحديث اندرويد 4.3 الذي أصدرته جوجل مؤخرًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق