الجمعة، 23 أغسطس 2013

ظهور مواصفات هاتف اتش تي سي زارا HTC ZARA مع صورة لأول مرة

ظهور مواصفات هاتف اتش تي سي زارا HTC ZARA مع صورة لأول مرة

HTC Zara
حساب @evleaks الشهير بتسريباته حول الهواتف الذكية او الحواسب اللوحية لا يكاد ان يهدء قليلًا ثم يأتي من جديد ويقوم بنشر تسريب آخر، وهذه المرة جاء الدور على هاتف آخر من شركة “إتش تي سي” والذي يدعى بـ زارا HTC ZARA حيث تم نشر تغريدة توضح تصميم الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية وكأنها الصورة التي سيتم إرفاقها مع البيان الصحفي في حال تم الإعلان عنه رسميًا.
الى جانب الصورة المُسربة، تم توضيح بعض من مواصفات HTC ZARA الذي سيحمل شاشة بقياس 4.5 بوصة “إنش” بدقة عرض 960×540 بيكسل، وتزويده بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغابايت الى جانب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM مع مساحة تخزين داخلية 8 غيغابايت وخيار لتوسيع الذاكرة خارحيًا بواسطة بطاقات ذاكرة من نوع microSD بالإضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.
وحسب المصدر Android Police فإن هاتف HTC ZARA سيكون مُصنع من مادة البلاستيك التي تمثل هيكل الجهاز على إعتباره هاتف متوسط المواصفات، و سيعمل على بطارية بسعة 2100 ميلي آمبير ونظام التشغيل سيكون بإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين مع واجهة سيسن Sense 5.5 الخاصة بشركة “إتش تي سي” وقد يتم الكشف عنه في الربع الرابع Q4 من هذا العام 2013.
هذه المعلومات تبقى ضمن إطار التسريبات ولا نستطيع التكهن بصحتها ومصداقيتها. وبما اننا نتحدث عن التسريبات والشائعات فقد ظهرت صورة هاتف HTC One Max الى جانب HTC One و HTC One Min والذي يحمل هيكلًا من الألومنيوم وهو من فئة أعلى من حيث المواصفات والسعر حسب تسريبات سابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق