الجمعة، 30 أغسطس 2013

تحديث تطبيق تويتر الجديد للاندرويد يجلب طريقة عرض محادثات جديدة

تحديث تطبيق تويتر الجديد للاندرويد يجلب طريقة عرض محادثات جديدة

بدأت تويتر Twitter بإرسال تحديث جديد الى تطبيقها على منصة اندرويد رقم الإصدار 4.1.6 لكي تجلب طريقة عرض جديدة للمحادثات ضمن التغريدات بالإضافة تحسينات جديدة في إعدادات التنبيهات وحل مشاكل في الرسائل المباشرة وعملية التأكد عند تسجيل الدخول الى الحساب.
بالنسبة لطريقة عرض المحادثات للتغريدات اصبحت بشكلها الجديد تعرض الردود بشكل متتالي ويتم عرضها في الواجهة الرئيسية لتطبيق تويتروسيتم عرض اول تغريدة من المحادثة فوق الردود مع ظهور خط أزرق بين التغريدات والردود لجميع الأشخاص الذين الذين غردو بـ ردهم على تغريداتك كما في الصورة التالية.
twitter Conversations
التحديث الجديد تضمن تحسينات اخرى منها تحسين توافق تطبيق تويتر اندرويد على الأجهزة والهواتف ذات المواصفات المنخفضة، وتحسين في إرسال تقارير عن التغريدات التي تندرج تحت تصنيف سبام المزعجة.
إعدادات التنبيهات في هذا التحديث ايضًا حصلت على حصتها من التحسينات، كما تم حل بعض المشاكل التي ظهرت في الرسائل الخاصة المباشرة بعد ان تم إضافة مميزة إرسال التغريدات كرسالة خاصة مباشرة في التحديثات السابقة.
على مستوى الامان وتسجيل الدخول قامت تويتر بحل بعض المشاكل التي يعاني منها المستخدمين عند عملية تسجيل الدخول وخاصة في اخر تحديث لتطبيق تويتر اندرويد والذي جلب مميزة التحقق بخطوتين لزيادة الامان وحماية الحسابات، بالإضافة الى المزيد من التحسينات على مستوى إستقرار وعمل تطبيق تويتر اندرويد بشكل عام.
http://www.youtube.com/watch?v=BnRmayAuB4M 
هذه ابرز التغييرات في تحديث تويتر اندرويد الجديد رقم الإصدار 4.1.6، ومن الأفضل الان التحديث او تحميل نسخة جديدة مجانًا من خلال متجر سوق بلاي، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق