الجمعة، 23 أغسطس 2013

الكشف عن هاتف شركة ال جي LG Optimus L5 II Dual بتصميم جديد رسميًا

الكشف عن هاتف شركة ال جي  LG Optimus L5 II Dual بتصميم جديد رسميًا

lg-optimus-l5-ii-flower-big
سابقا رأينا العديد من النسخ المختلفة في الالوان و التصميم من هاتف Optimus L5 II Dual بشريحتين SIM، واليوم هناك نسخة جديدة من الهاتف نفسه لكن مع إختلاف من حيث ديكور الهيكل الخارجي للجهاز، وهو موجه بشكل خاص للنساء.
يعد هاتف Optimus L5 II Dual من الهواتف منخفضة المواصفات التي تنتجها الشركة الكورية و الذي أصبح متوفرا في العديد من الاسواق العالمية المختلفة خصوصًا بأوروبا، ومن أبرز المواصفات التي يأتي بها Optimus L5 II Dual نجد شاشة بقياس 4 بدقة وضوح 480 في 800 بيكسل بكثافة 233 بيكسل في الإنش.
سيعمل الهاتف بمعالج أحادي النواة بشريحة MTK 6575 بتردد 1 غيغاهرتز الى جانب 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت متاح منها 1.75 غيغابايت للمستخدم، كما تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل.
الهاتف يحمل تقنيات الإتصال المعروفة، بلوتوث ولاسلكي، وتحديد مواقع GPS وتم تزويده ببطارية بسعة 1700 ميلي آمبير وسيعمل بنظام اندرويد 4.1.2 جيلي بين.
النسخة الخاصة التي تم الاعلان عنها اليوم فقد توفرت في روسيا و من المنتظر أن تصل أيضًا الى باقي الاسواق الاوروبية قريبًا، و سيتوفر بالنسخة مفتوحة الشبكة بـ سعر 250 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق