الجمعة، 30 أغسطس 2013

شركة إل جي تكشف عن جهازها اللوحي LG G Pad 8.3 في فيديو تشويقي

شركة إل جي تكشف عن جهازها اللوحي LG G Pad 8.3 في فيديو تشويقي

إل جي تكشف عن لوحي LG G Pad 8.3 في فيديو تشويقي

أعلنت شركة “إل جي” عبر قناتها على اليوتيوب من خلال فيديو تشويقي عن اسم حاسبها اللوحي القادم الذي يدعى LG G Pad 8.3 بدون ان تكشف عن التصميم والمواصفات حتى الان، ومن الاسم يبدو الامر واضحًا فيما يخص قياس الشاشة والتي ستكون 8.3 بوصة “إنش”.
الفيديو يستعرض مقابلات مع بعض المارة في الشارع عن رأيهم بالحواسب اللوحي وإستخداماته، ومن بعض الاراء التي قامت شركة “إل جي” بعرضها هي عبارة عن تشويق او معلومات وتلميح لبعض مواصفات اللوحي LG G Pad 8.3 ومن اهمها شاشة بدقة Full HD قائقة الدقة وتصميم نحيف إضافة الى تلميح إتصال اللوحي مع التلفاز.
التسريبت السابقة التي تحدثنا عنها في وقت سابق حول LG G Pad كانت أغلبها صحيحة، والان الشركة تؤكد ذلك من خلال هذا الفيديو التشويقي لكي تدخل في صراع جديد للمنافسة مع اللوحيات الموجودة في السوق بنظام اندرويد مثل Nexus 7 او Galaxy Tab او حتى ايباد وغيرها من الحواسب اللوحية التي تأتي بقياس من 7 الى 9 إنش تقريبًا.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4Yg4qpuPthM 
من المتوقع أن يحمل LG G Pad 8.3 مواصفات بـ شاشة بقياس 8.3 انش و بدقة وضوح الصورة تصل الى 1920 في 1200 بيكسل مع معالج رباعي النواة من بشريحة كوالكوم سناب دراغون Snapdragon 800 الاسرع و الاقوى حاليًا حسب نتائج الإختبارات لهذا العام 2013، دون أن ننسى الذاكرة العشوائية التي ستكون 2 غيغابايت.
أما عن موعد الكشف فقد ينك الإعلان عن اللوحي LG G Pad بنظام اندرويد في معرض IFA 2013 في شهر سبتمبر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق