الجمعة، 23 أغسطس 2013

صورة هاتف اتش تي سي ون ماكس HTC One Max الى جانب اتش تي سي ون HTC One و اتش تي سي ون ميني HTC One Min

صورة هاتف اتش تي سي ون ماكس HTC One Max الى جانب اتش تي سي ون HTC One و اتش تي سي ون ميني HTC One Min

صورة هاتف HTC One Max الى جانب HTC One و HTC One Min

one max leak
صورة جديدة للهاتف HTC One Max المنتظر تم تسريبها اليوم عبر موقع تايواني الى جانب أخوته HTC One و HTC One Mini لكي تكتمل العائلة التي تملك هيكل بتصميم رائع من الألومنيوم، تأتي هذه الصورة بعد تسريب أول صورة للهاتف إتش تي سي ون ماكس في وقت سابق وذلك بعد الكثير من الإشاعات حول وجود هكذا هاتف.
في الصورة اعلاه يظهر مربع اسود تحت الكاميرا وقد تم إخفاء شيئ ما تحت اللصاقة، هل تكون عبارة عن تقنية جديدة ام انها تخفي شعار شركة ما؟ لا نستطيع ان نجزم بذلك، كذلك الامر في الأسفل من الهاتف تم إخفاء شيئ بتشويه الصورة ولا نعلم هل هو مأخذ لتوصيل الجهاز بإكسسوار ام انه مكان لإدخال قلم قد يتم إرفاقه مع الهاتف اللوحي!
هذا و تُشير التسريبات الى أن الهاتف سيكون بنسخة مطابقة لـ HTC One بالشكل لكن بقياس اكبر للشاشة 5.9 بوصة “إنش” مع إمكانية نزع الغطاء الخلفي للهاتف ودعمه لبطاقات ذاكرة خارجية SD مع وجود معالج رباعي النواة سناب دراغون 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، وحسب بعض المصادر سوف يأتي “إتش تي سي ون ماكس” برقم الطراز T6.
وحسب إشاعات اُخرى، فقد يحمل الهاتف 2 غيغابايت من ذاكرة رام العشوائية و مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت مع وجود كاميرا خلفية بدقة 4 ميغابيكسل وكاميرا امامية، وبطارية كبيرة السعة 3200 ميلي آمبير، وسوف يعمل ون ماكس بأحدث إصدار من نظام اندرويد.
بالنسبة للتصميم سيكون مشابه للهاتف HTC One المصنوع بكل دقة واناقة من الالومنيوم حيث يعتبر من أجمل هواتف اندوريد لهذا العام، وخاصة بعد ان حاز هاتف HTC One على جائزة افضل هاتف اوربي متطور للعام 2013 في EISA.
يجب الإشارة الى ان شركة “إتش تي سي” قامت بـ الكشف عن هاتف HTC One Mini رسميًا في وقت سابق، وهو ايضًا نسخة مشابهة للهاتف “إتش تي سي ون” لكن بحجم أصغر.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق