الجمعة، 23 أغسطس 2013

جهاز الألعاب الكفي اركوس جيم باد Archos GamePad 2 بنظام الاندرويد يزور لجنة الإتصالات الفيدرالية

جهاز الألعاب الكفي اركوس جيم باد Archos GamePad 2 بنظام الاندرويد يزور لجنة الإتصالات الفيدرالية

Archos-GamePad
الاصدار الأول من جهاز الألعاب الكفي Archos GamePad، لم يحقق مبيعات كبيرة كما توقع البعض و لم يجعل من الشركة الفرنسية المصنعة له، عملاقا كبيرا في هذا القطاع الذي تقول الوقائع و الأحداث أنه سيكون من بين أهم القطاعات المهمة في مجال الألعاب الالكترونية، حيث سيكون هناك اقبالا أكبر على أجهزة الألعاب الكفية مستقبلا بشكل كبير جدا.
و هذا ما يدفع الشركة الفرنسية لتجربة محاولة ثانية مع هذا القطاع، و ذلك عبر الاصدار الثاني من جهازها الكفي الخاص بالألعاب و نقصد Archos GamePad 2 به الذي وصل مؤخرا الى لجنة الاتصالات الفدرالية لفحصه و اختبار مدى توافقه مع معايير الأسواق العالمية.
كما انتشرت على صفحات الويب، العديد من الصور للجهاز و التي التقطت له في مرحلة الاختبارات و الفحوصات التي تتم عليه الأن من قبل لجنة الإتصالات الفدرالية.
و يظهر من تلك الصور المسربة للجهاز، أنه لن يأتي بتصميم جديد مقارنة بالاصدار الأول, و ان كان تصميم Archos GamePad 2 شهد بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالأول، و لهذا فمن الطبيعي أن نجد أن الاصدار الثاني سيتضمن أزرار التحكم بالألعاب في كلا الجانبين حيث تسعى من خلالها الشركة أن تكون ميزة اعتيادية لمنصتها الكفية على مدار الأجيال و الاصدارات الحالية و القادمة.
من جهة أخرى يفصل الجانبين شاشة كبيرة قد يصل حجمها الى 7 انش، بالرغم من كون حجمها غير مؤكد الى حد الأن لكونها معلومة غامضة الى حد الأن، و ما نعرفه من مواصفات حول هذا الجهاز محدد في كونه سيدعم البلوثوت و الواي فاي لا أقل و لا أكثر.
بطبيعة الحال، سيشتغل هذا الجهاز بنظام الأندرويد و سيدعم الكثير من العاب اندرويد الالكترونية المتوفرة لمنصة جوجل بشكل كبير، و من المنتظر أن يكون منافسا لا يستهان به لأجهزة الألعاب الكفية التي تشتغل بنظام الأندرويد.
لا توجد معلومات رسمية حول السعر و موعد الاطلاق لجهاز Archos GamePad 2, لكن من المؤكد أن نرى الجهاز قريبا ربما قد يتم الاعلان عنه في معرض IFA 2013 ببرلين عاصمة ألمانيا، و سيأتي بسعر يناسب الجميع بما فيهم دوي الدخل المحدود.
المصدر: Into Mobile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق