الجمعة، 30 أغسطس 2013

كاميرا جالكسي نوت Galaxy Note 3 ستدعم تصوير 4K ولن تحمل مميزة الإستقرار البصري

كاميرا جالكسي نوت Galaxy Note 3 ستدعم تصوير 4K ولن تحمل مميزة الإستقرار البصري

إشاعة جديدة بدأت تدور حول الهاتف المنتظر Galaxy Note 3 “جالاكسي نوت 3″ وهي قادمة هذه المرة من كوريا، وبحسب صحيفة كورية فإن الهاتف سيدعم التصوير بدقة 4K اي 3840×2160 بيكسل من خلال الكاميرا الخلفية والتي تسربت عنها معلومات الى جانب مواصفات اُخرى في تسريبات مسبقة، حيث ستأتي بدقة 13 ميغابيكسل.
تأتي هذه الإشاعة بالتزامن مع بدء إنتشار أجهزة التلفاز التي تدعم دقة العرض بدقة 4K كما في تلفاز سامسونج Ultra HD Samsung وهي تعتبر أحدث تقنية للعرض المرئي (فيديو وصور) توصل اليه العالم حتى الان.
نفس المصدر أشاع ايضًا بأن هاتف Galaxy Note 3 سيدعم تقنية الصوت 24 بت لكي تقدم تجربة صوت عالية ونقية أفضل من 16 بت التي تستخدمها شركة سامسونج في هواتفها الذكية حاليًا وهي نفسها التي قامت شركة “إل جي” بتزويدها في هاتفها الرائد لهذا العام LG G2.
الأمر الاخر الذي تم إشاعته، هو عدم دعم كاميرا “جالاكسي نوت 3″ لتقنية الإستقرار البصري في الكاميرا OIS التي تمنع منع ظهور الإهتزاز اثناء تصوير الفيديو ويعود السبب الى عدم القدرة على تأمين طلب حساسات او مستشعرات الخاصة بتقنية OIS بعد تسريبات سابقة عن نية شركة سامسونج دعمها لهذه التقنية بالفعل لكن الإشاعة الجديدة الان اشارت الى عدم وجودها وقد يكون هاتف سامسونج للعام القادم جالاكسي اس الخامس Galaxy S5 من سيحصل على هذه التقنية بعد ان تم تزويدها في الهاتف جالاكسي اس 4 زووم Galaxy S4 Zoom.
وفي السياق نفسه فقد تم تأكيد قائمة بعض الدول التي ستحصل على Galaxy Note 3 بمعالج ثماني النواة من شركة سامسونج بشريحة Exynos 5420 أو رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 800، هذا ومن المتوقع ان تقوم شركة سامسونج بالكشف عن جالاكسي نوت 3 في حدث في 4 أيلول سبتمبر الى جانب ساعة سامسونج الذكية “جالاكسي جير” بنظام اندرويد ايضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق