الجمعة، 23 أغسطس 2013

هاتف جالكسي اس Galaxy S4 اللون البنفسجي في شبكة Sprint

هاتف جالكسي اس Galaxy S4 اللون البنفسجي في شبكة Sprint
هاتف جالكسي اس فور Galaxy S4 اللون البنفسجي في شبكة Sprint

Galaxy S4 purple
المعروف أن كل المتاجر و وكالات الاتصالات العالمية التي توفر الهاتف الرائد Galaxy S4 من سامسونج توفره باللونين الاساسيين ألا و هما الأبيض أو الاسود و البعض يضيف الى جانبه بعض النسخة الملونة الأخرى التي أعلن عنها العملاق الكوري منذ مدة.
شبكة Sprint الأمريكية كغيرها من الشبكات الأخرى تتيح لزبائنها الحصول على الجالاكسي اس 4 اما باللون الابيض أو الأسود و اليوم تعلن عن قدوم لون جديد لهذا الجهاز قريبا.
اللون القادم هو البنفسجي أو ما يسمى Purple Mirage و هو اللون القادم الذي سيمز أجهزة الجالاكسي اس 4  التي ستتوفر لدى الشبكة قريبا و بالضبط في 16 من هذا الشهر الحالي، و من المنتظر أن يكون متوفرا مقابل عقد لمدة سنتين بسعر 199 دولار.
و سيتوفر الجهاز المذكور و فق مواصفات أهمها، شاشة بقياس 5 بوصة “انش” من نوع Super AMOLED عالية الدقة 1080p و معالج رباعي النواة بتردد 1.9 جيجا هيرتز اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل.
لا ننسى أن النسخة البنفسجية من Galaxy S4 ستأتي أيضا بنظام Android 4.2.2 على أمل أن تحصل على تحديث أندرويد 4.3 عندما يصل لبقية النسخ الأخرى من نفس الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق