الجمعة، 30 أغسطس 2013

سعر اتش تي سي ون HTC One في السعودية

سعر اتش تي سي ون HTC One في السعودية

HTC One
تصلنا الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول سعر هاتف HTC One في السعودية بالإضافة الى اماكن توفر الجهاز وما هي النسخ المتوفرة، لذلك قمنا بعملية إستطلاع وبحث شامل عن سعر هاتف إتش تي سي ون في المملكة العربية السعودية وتعرفنا على الأسعار من شركات ومتاجر مختلفة حيث كانت متقاربة وموحدة بشكل كبير وهي متوفرة في كل من.
- شركة الإتصالات السعودية.
- شركة زين السعودية.
- شركة موبايلي السعودية.
- شركة أكسيوم السعودية.
- متجر الحداد السعودية.
- مكتبة جرير السعودية.
- العديد من المحال التجارية المحلية السعودية.
- مواقع البيع الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

أما عن سعر HTC One فهو متوفر في كل الشركات والمتاجر السابقة بنسخة الجيل الرابع 4G LTE بسعر 2699 ريال سعودي مع بعض العروض من شركات الإتصالات(دقائق إتصال او رسائل او عروض دفع حتى سنة ..الخ)، كما ان نفس النسخة متوفرة في المتاجر المحلية بأسعار اقل بـ 100 او 200 ريال سعودي، أما نسخة الجيل الثالث 3G فهي متوفرة في بعض المتاجر بسعر 2599 ريال تقريبًا أو أقل.
الاسعار قد تكون مرتفعة قليلًا بالنسبة للمتاجر الإلكترونية على الإنترنت، لكن مع خدمة التوصيل والشحن يمكن ان تصبح بأسعار مقاربة او اقل من المتاجر والشركات السعودية.
على كل الأحول هذه الأسعار سوف تتغير مع مرور الوقت بشكل متناقص تدريجيًا مع إطلاق هواتف جديدة في العام القادم 2014 لكن يجب ان نعطي هاتف HTC One حقه ايضًا كونه من أفضل الهواتف للعام 2013 على الرغم من سعره المرتفع قليلًا في الوقت الحالي مقارنة مع الأجهزة المنافسة بنظام اندرويد مثل جالاكسي اس 4.
تجدر الإشارة الى ان الكثير من محبي هواتف اندرويد إعتبروا هاتف HTC One من أجمل الهواتف من حيث التصميم لهذا العام بالإضافة الى مواصفات ومميزات عالية وهذا بشهادة الكثير من خبراء ومواقع التقنية العالمية،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق