الجمعة، 23 أغسطس 2013

الكشف عن نسخة LTE من الجهاز اللوحي ASUS MeMo Pad FHD 10 اسوس ميمو باد

الكشف عن نسخة LTE من الجهاز اللوحي ASUS MeMo Pad FHD 10 اسوس ميمو باد

ASUS-MeMo-Pad-FHD-10-front
هل تتذكرون عندما قامت شركة ASUS التايوانية بالكشف عن اللوحي ASUS MeMo Pad FHD 10 في يونيو الماضي ضمن معرض Computex 2013 بالوطن الأم للشركة و قد أتى حينها بمعالج ثنائي النواة من فئة +Intel CloverTrail و نظام الأندرويد، و قد وعد حينها رئيس الشركة بقدوم نسخة متطورة من اللوحي قريبا.
و بالفعل و كما وعد الرئيس التنفيذي لشركة Asus فقد عملت مؤخرا بجد لتعلن اليوم عن نسخة LTE من الجهاز اللوحي ASUS MeMo Pad FHD 10 و الذي يأتي بمواصفات متطورة جدا مقارنة بالنسخة العادية منه و المعلن عنها كا أشرنا من قبل منذ شهرين.
من أبرز مواصفاته قدومه بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 عوض معالج +intel CloverTrail بالإضافة الى قدومه بشاشة 10 إنش بدرجة وضوح 1920×1280 بكسل و بتقنية IPS-LCD و لا ننسى أنه أخف لكن سمكه أصبح أكبر مقارنة بالنسخة العادية لاعتبارات و أسباب تصنيعية.
كما تم تزويد الجهاز اللوحي “ميمو باد” الجديد من Asus بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل و أيضًا مكبرات صوت ستيريو، زد على ذلك دعمه لمنفذ خاص بالذاكرة الخارجية MicroSD لزيادة السعة التخزينية للجهاز.
لا ننسى أن يأتي أيضا ببطارية أن اللوحي ASUS MeMo Pad FHD 10 يتميز بوجود قوية تستطيع تزويد الجهاز بالطاقة لمدة 10 ساعات متتالية للعمل عليه دون انقطاع، وحسب Engadget لى حد الأن لا نعرف سعر و موعد توفر الجهاز في مختلف الأسواق العالمية المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق