الجمعة، 23 أغسطس 2013

هاتف Xiaomi Red Rice من شركة Xiaomi الصينية يحقق مبيعات خيالية في الصين

هاتف Xiaomi Red Rice من شركة Xiaomi الصينية يحقق مبيعات خيالية في الصين

Xiaomi Red Rice
تعد شركة Xiaomi الصينية من الشركات الاسرع نموًا هذه الايام و في السوق الصينية بالضبط تملك مكانة كبيرة بالرغم من كونها شركة صاعدة و ليس بحجم الشركات الصينية الكبرى التي تنافس في السوق المحلي و العالمي ايضا.
فهواتفها عموما تأتي بمميزات رائعة من حيث البرمجة و العتاد و بسعر ارخص و منافس جدا كما ان تتفوق ايضا تلك الشركة في اسلوب البيع و ايصال الاجهزة للمشترين.
و قد تمكن الشركة سابقا من تحقيق 150 ألف وحدة مباعة من هواتفها الذكية في 13 دقيقة و ذلك خلال العام الماضي و لا تزال تسعى لتحطيم أرقام قياسية كبيرة.
قبل بضعة أيام تمكنت الشركة من تحقيق 100 ألف وحدة مباعة في هاتفها الذكي الاحدث Red Rice و ذلك في غضون 90 ثانية، ويعد هاتف Red Rice من افضل هواتف شركة Xiaomi التي تم طرحها بسعر معقول و بمواصفات منافسة و ذلك بعد أن تم الاعلان عنه في أواخر شهر يوليو الماضي بسعر 130 دولار فقط
الشركة الصينية الصاعدة تريد تحطيم هذا الرقم القياسي و تحقيق المزيد من المبيعات مستقبلا حيث اعلن الرئيس التنفيذي للشركة مؤخرا بأن Xiaomi تطمح بحلول العام 2015 أن تصل مبيعاتها في قطاع الهواتف الذكية إلى 100 مليار يوان صيني أو ما يعادل 16.3 مليار دولار أمريكي
يذكر أن النصف الأول من هذا العام شهد بيع 7 ملايين وحدة من الهواتف الذكية التي انتجتها Xiaomi و حققت منها أرباحا وصلت الى 13.27 مليار يوان صيني أي ما يعادل 2.1 مليار دولار.
و تسعى الشركة لأن تكرس اسمها ايضا في قطاع هواتف الأعمال عبر انتاجها هواتف ذكية تجمع بين الاناقة و التصميم و المواصفات الخارقة اضافة الى السعر المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق