الجمعة، 23 أغسطس 2013

الجهاز اللوحي LG G Pad بنظام اندرويد قد يُعلن عنه في معرض IFA 2013

الجهاز اللوحي LG G Pad بنظام اندرويد قد يُعلن عنه في معرض IFA 2013

LG
نحن متأكدين من أن معرض IFA 2013 الذي سينعقد الشهر القادم في برلين – ألمانيا لن يمر مرور الكرام دون أن يكون فيه للشركة الكوريةLG  أيضا اعلانًا عن حاسب لوحي اندرويد و الذي تنوي المنافسة به في هذه السوق التي تملك مكانة كبيرة لدى الشركات و المستهلكين أيضا، خصوصًا و أن الكثير من الشركات المنافسة الأخرى تستعد لانتهاز فرصة معرض IFA 2013 لتكشف عن أجهزتها اللوحية أيضًا.
حسنًا يبدوا أن لدى “ال جي” فعلاً ما تبهرنا به في معرض IFA 2013 ! انه جهاز اللوحي المنتظر منها و المعروف باسم LG G Pad و الذي يروج عنه أنه سيكون مثل تقريبا مثل Nexus 7 و ان كان هيكله سيكون أكبر و كذلك الأمر بالنسبة لشاشته التي يُرجح ان تكون بقياس 8.3 بوصة “إنش”.
و يقال أن شاشة LG G Pad ستأتي بدرجة وضوح عالية 1920×1200 بيكسل و أنه سيكون مزودًا بمعالج رباعي النواة يبقى مجهولا من حيث نوعيته , اضافة الى ذاكرة عشوائية كبيرة تصل حجمها الى 2 جيجا بايت.
أضف الى ما سبق أن LG G Pad سيكون نحيفًا مقارنة بالكثير من الأجهزة اللوحية و خفيف الوزن و سهلًا للتنقل به الى أي مكان دون المعاناة من الوزن او الحجم.
و من الأمور التي سيدعمها اللوحي LG G Pad  هو دعم شبكات الإتصالات عبر منفذ للشريحة SIM، و بالنسبة للقلم الضوئي فهناك شكوك تؤكد أن “ال جي” لا تفكر في دمجه مع اللوحي القادم .
هذا وتقول وسائل العلام الكورية ان موعد الكشف عن LG G Pad من طرف العملاق الكوري بات قريبًا جدًا، و على هذا الأساس نشك و نعتقد أكثر بأن مؤتمر “ال جي” ضمن معرض IFA 2013 هو الموعد الأمثل لذلك.
وتجدر الإشارة الى ان شركة  إل جي كشفت عن هاتف LG G2 بمواصفات عالية وقد يكون الحاسب اللوحي G Pad ايضًا من هذه الفئة عالية وقوية المواصفات.
المصدر: Tech Radar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق