الجمعة، 23 أغسطس 2013

العاب اندرويد 2014 , تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne متاحة للتحميل رسميًا للاندرويد

العاب اندرويد 2014 , تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne متاحة للتحميل رسميًا للاندرويد

Asphalt 8
أعلنت شركة Gameloft عن وصول لعبة “أسفلت 8″ Asphalt 8: Airborne الى سوق جوجل بلاي رسميًا، وجاءت اللعبة مميزة ومثيرة كما في الأجزاء السابقة، حيث تقدم لعبة Asphalt 8: Airborne لهذا العام رسوميات عالية بالمقارنة مع Asphalt 7 السابقة بفضل تحسين و إدراج ميزات معيار OpenGL ES 3.0 الداعم للألعاب الإلكترونية والذي تم الكشف عنه من ضمن مميزات اندرويد 4.3 جيلي بين مع وجود المؤثرات الصوتية التي تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.
بالإضافة الى ما سبق، اللعبة تحتوي على مراحل مختلفة بمسارات وطرق عديدة، ناهيك عن السيارات الحديثة عالميًا بنسبة 80 بالمئة منها جديدة مثل (لامبورجيني فينينو، وبوجاتي فيرون، وفيراري إف إكس إكس، باجاني زوندا آر) والتي تحاكي تصاميم سيارات الشركات العالمية مع وجود إعدادات متعددة للعبة، وإليكم أبرز مميزات Asphalt 8: Airborne.
  • محركات فيزيائية حقيقية جديدة
  • 180 حدث ضمن اللعبة و 47 سيارة عالمية مرخصة، و أنماط جديدة للعب.
  • تحدى منافسيك في 9 أماكن مختلفة مثل فينيسيا وجويانا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا وغيرها من الأماكن المثيرة.
  • رسوميات ثلاثية الابعاد بعرض 360 درجة.
  • اللعب المتعدد المتزامن “اونلاين” بالاضافة الى تحديات غير متزامنة بين الاصدقاء و المتباريين العالميين.
  • منافسات جماعية متزامنة بمشاركة تصل إلى 8 لاعبين حقيقيين.
  • خصائص للتواصل على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك.
كما تقدم اللعبة دعم لآلية تحريك فيزيائية جديدة من المفترض أن تجعل قيادة السيارات أكثر دقة واستجابة لتبدو أقرب إلى الواقع، والتحكم باللعبة يتم عبر اللمس أو الحساسات الموجودة في الأجهزة كما في النسخ السابقة مع دعم كامل للهواتف الذكية والحواسب اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد، كما يمكن التحكم واللعب بـ “أسفلت 8″ عبر توصيل يد ألعاب للتحكم بها كما في أجهزة بلاي ستيشن او الحواسب.
من المتوقع ان تحقق لعبة “أسفلت 8″ أرقام عالية لهذا للعام 2013 – 2014 على إعتبارها سلسلة من أفضل العاب اندرويد عالميًا وعلى جميع منصات اللعب.
تحميل Asphalt 8: Airborne يحتاج الى أجهزة بمواصفات متوسطة إلى عالية وتحتاج مساحة ما يقارب 1.5 غيغابايت، حيث سيتم تحميل ملف APK صغير وعند الدخول الى اللعبة سيتطلب منكم تحميل ملفات اللعبة كاملة من الإنترنت حتى تعمل اللعبة، ويمكن الحصول عليها بسعر 0.99 دولار امريكي، من سوق بلاي [إضغط هنا].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق