الجمعة، 30 أغسطس 2013

صور جالكسي نوت Galaxy Note 3 للواجهة الأمامية لأول مرة وتأكيد قدوم الهاتف في 4 أيلول

صور جالكسي نوت Galaxy Note 3 للواجهة الأمامية لأول مرة وتأكيد قدوم الهاتف في 4 أيلول

Note 3
يبدو أن الأخبار القادمة من كوريا بدأت تصبح دسمة نوعًا ما، ومع إقتراب الكشف عن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3 نشرت إحدى المواقع صور الواجهة الأمامية للهاتف لأول مرة لكي يتوضح لنا تصميم نوت 3 اخيرًا.
الهاتف المُرتقب وكما تشاهدون في الصور سيملك شاشة بقياس 5.68 بوصة “إنش” تقريبًا حسب القياس الموضح مع ملاحظة وجود 2.2 ميلي متر فقط يفصل الشاشة عن الحافة من اليمين او اليسار.
Note 3 screen
من الأعلى سوف نلاحظ وجود سماعة والى يمينها حساسين كما في هاتف جالاكسي إس 4 والكاميرا الأمامية، والى يسار السماعة نجد ضوء التنبيهات.
Note 3 up
من الأسفل زر الرئيسية القابل للضغط لا يعتمد على اللمس، بالإضافة الى زري الرجوع والقائمة اللذان يدعمان اللمس، ومن المتوقع ان يتحس ايضًا للقلم الضوئي S Pen الذي سيتم إرفاقه من Galax Note 3.
Note 3 down
والصور الباقية التي تم نشرها توضح الجزء الإلكتروني من الجهة الخلفية للهاتف وتتمثل بالشرائح الإلكترونية والدارات الخاصة بالهاتف ومنها ما تم نصنيعه من شركة سامسونج.
الجزء الأخير في هذا الخبر، هو تأكيد نائب مدير قسم الموبايل التنفيذي في شركة سامسونج عن نيتهم الكشف عن هاتف Galaxy Note 3 و أول ساعة ذكية لشركة سامسونج Galaxy Gear بنظام اندرويد بتاريخ 4 سبتمبر أيلول ضمن الحدث الخاص الذي أعلنت عنه سامسونج في وقت سابق بالتزامن مع مؤتمر IFA 2013 في ألمانيا.
تجدر الإشارة الى اننا نشرنا خبر سابق عن كاميرا Galaxy Note 3 التي ستدعم تصوير 4K بدقة عالية ولن تحمل مميزة الإستقرار البصري OIS.
سننتظر يوم 4 سبتمبر أيلول بفارغ الصبر والى ذلك الموقع نتوقع المزيد من التسريبات عن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت 3.
ما رأيك بالتصميم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق