الجمعة، 23 أغسطس 2013

الجهاز اللوحي ال جي جي باد LG G Pad المنتظر وخطط إنتاجه وتوفيره في تسريبات جديدة

الجهاز اللوحي ال جي جي باد LG G Pad المنتظر وخطط إنتاجه وتوفيره في تسريبات جديدة


منذ عدة أيام مضت تداول الكثير من المواقع العالمية خبرًا حول “اللوحي LG G Pad بنظام اندرويد” و الذي ذكرنا فيه العديد من الاشاعات التي تخص اللوحي المنتظر من ال جي.
والان وصلتنا أخبار جديدة مؤكدة حول اللوحي المنتظر و منها أنه يحمل بالطبع اسم LG G Pad و أنه سيعمل بنظام الأندرويد و بالضبط الاصدار 4.2.2 على امل أن يحصل على تحديث 4.3 بعد مدة من اطلاقه في الأسواق.
الى جانب ما سبق ذكره، فمن المرجح أن يعلن عن اللوحي خلال فعاليات المعرض الألماني السنوي الشهير IFA و المنعقد ببرلين الشهر القادم.
و من المتوقع أيضا أن يحمل مواصفات شاشة بحجم 8.3 انش و بدقة وضوح الصورة تصل الى 1920 في 1200 بيكسل و لا ننسى قدومه بمعالج رباعي النواة من بشريحة كوالكوم سناب دراغون Snapdragon 800 الاسرع و الاقوى و الأكثر حفاظا على الطاقة المستهلكة في الجهاز، دون أن ننسى الذاكرة العشوائية التي ستكون 2 غيغابايت.
إضافة لما سبق ذكره، تخطط ال جي الكورية لانتاج 500 نسخة نمودجية للتجربة و الاختبار، قبل ان تبدأ انتاجه مباشرة بعد الاعلان عنه، اذ ستصل عدد النسخ المنتجة شهريا حوالي 100 ألف الى 200 ألف نسخة و قد يكون العدد مرشحا للزيادة حسب الاقبال العالمي على اللوحي الذي سيكون متوفرا للجميع بما فيها الدول العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق