الجمعة، 23 أغسطس 2013

العلامة التجارية اكسبيريا Xperia جيدة بقدر آيفون iPhone

العلامة التجارية اكسبيريا Xperia جيدة بقدر آيفون iPhone

sonyxperiaZ
هناك اختلاف كبير بين شركة الاتصالات اليابانية الشهيرة NTT DoCoMo و بين شركة آبل الأمريكية حول سبل تزويد هذه الأخيرة لشركة NTT DoCoMo بأجهزة الآيفون، حيث اشترط العملاق الياباني ان يحصل على الآيفون مقابل أمرين، الأول ان يكون خلف كل جهاز شعار NTT DoCoMo أما الثاني فهو تثبيت بعض البرمجيات الخاصة بالاتصالات اليابانية و هذا ما قوبل بالرفض من طرف آبل و أدى في الاخير لعدم توفر الآيفون لدى متاجر أكبر شركة إتصالات في اليابان.
و الأن صرح رئيس الشؤون المالية في شركة NTT DoCoMo السيد Kazuto Tsubouchi بقوله أن العلامة التجارية الخاصة بسوني Xperia هي علامة تجارية رائعة و لها نفس قيمة العلامة التجارية الخاصة بالأيفون و السبب في ذلك أن هواتف Xperia تحقق مبيعات رائعة في المتاجر الخاصة بها.
فقد حصلت شركة NTT DoCoMo على هاتف Xperia A و حقق مبيعات و طلبات مذهلة داخل اليابان، ومن جهة اخرى حقق العملاق Xperia ZR حوالي 1.2 مليون وحدة مباعة للاتصالات اليابانية.
الشركة اليابانية صرحت أيضا أنها تتوقع بيع 2 مليون وحدة من Xperia ZR خلال شهر سبتمبر القادم و في نفس الوقت كشفت عن كون الهاتف Xperia A الأعلى مبيعًا لديها متفوقًا على جالاكسي اس 4 حيث حقق 2 مليون وحدة مباعة فيما الجالاكسي اس 4 لم يحقق الا 630 ألف وحدة مباعة.
هذا ومن خلال تصريح رئيس الشؤون المالية في شركة NTT DoCoMo السيد Kazuto Tsubouchi الذي قام بإرسال رسالة ضمنية لشركة آبل مفادها بأنهم لا تحتاجون الى منتجات الشركة الأمريكية لتبقى دائما في الصدارة فسوني لديها الافضل و هذا ما يثير شهية المستخدمين و محبي الهواتف الذكية.
ما رأيكم بهواتف سوني سلسلة إكسبيريا Xperia من حيث الأسعار والجودة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.
المصدر: Bloomberg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق