الجمعة، 23 أغسطس 2013

تحديث امني صغير للاندرويد 4.3 لأجهزة نكسس Nexus برقم البناء JWR66Y

تحديث امني صغير للاندرويد 4.3 لأجهزة نكسس Nexus برقم البناء JWR66Y

اندرويد 4.3
بدأت شركة جوجل بإرسال تحديث امني صغير الحجم الى إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين الى بعض من أجهزتها، وبذلك سينتقل رقم البناء من JWR66V الى JWR66Y بدون أي تغيرات على النظام.
كما ذكرنا، سيبقى الإصدار على اندرويد 4.3 جيلي بين ويتوقع ان تحصل بعض الأجهزة مثل Nexus 4 ، Nexus 7 ، Nexus 10 ، Galaxy Nexus وبالطبع قد يحصل الهاتفين HTC One و Galaxy S4 نسخة جوجل على هذا التحديث الامني لسد الثغرة في حال وجودها في أي من الأجهزة الخاصة بشركة جوجل، ويجب على أصحاب هذه الأجهزة التحديث لها مباشرة حال توفرها من الضبط، معلومات الهاتف والتأكد من وجود التحديث، وهذا ما قد أعلن عنه الكثير من المستخدمين في منتدى المطورين بموقع XDA الشهير.
الثغرة الامنية التي تم إكتشافها، حيث يمكن إستغلالها لسرقة معلومات الدفع من اجهزة أندرويد من قِبل الهاكر، لذلك يتوجب التحديث وهو أمر هام جدًا.
التحديث ذو رقم البناء JWR66Y لن يقوم بحذف اي معلومات من الأجهزة، لكن من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية من الملفات والبيانات المهمة قبل تثبيته.
وتجدر الإشارة الى ان إصدار اندرويد 4.3 تم إطلاقه مؤخرًا في حدث خاص لشركة جوجل بشكل متزامن مع الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد Nexus 7 الجيل الثاني الذي حصل على تحديثين متتاليين بعد إطلاقه في الأسواق. ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل الكاملة عن الإصدار الجديد من خلال المقال (مميزات اندرويد 4.3).
المصدر: Android Central

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق