الجمعة، 23 أغسطس 2013

الجهاز اللوحي اكسبيريا تابلت زد Xperia Tablet Z يحصل على جائزة أفضل لوحي في 2013 من EISA

الجهاز اللوحي اكسبيريا تابلت زد Xperia Tablet Z يحصل على جائزة أفضل لوحي في 2013 من EISA

Xperia Tablet Z
لطالما وصف أفضل المتخصصين في اللوحيات حول العالم جهاز Xperia Tablet Z بأفضل لوحي هذا العام بفضل إمكانياته و مواصفاته و تصميمه الرائع  الذي لا يقارن بمنافسيه من منتجات سامسونج و ابل.
سوني حقيقة أبدعت كثيرًا في Xperia Tablet Z حيث يمثل تكبيرًا لهاتفها الذكي اكسبيريا زد من حيث التصميم و يأتي بمواصفات قوية و منها بالطبع مقاومته للماء و الغبار و كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل اضافة الى معالج رباعي النواة سريع و جيد من حيث الأداء.
هذا ما يراه أيضا القائمين على حدث EISA السنوي المتخصص في توزيع الجوائز على المنتجات الأفضل في كل قطاعات التكنولوجيا و التقنية، حيث قرر هؤلاء منح اللوحي Xperia Tablet Z جائزة افضل لوحي لعام 2013 – 2014 وهذا ما تم نشره في مدونة سوني للموبايل Sony Mobile Blog.
و يبدو شركة أن سوني سعيدة جدًا لكون إحدى منتجاتها من الأفضل عالميًا و ينتظر أن يؤدي ذلك الى تحفيز الجماهير العالمية في مختلف الدول بما فيها العربية للاقبال بقوة على اللوحي الذي أصبح متوفرا في عدد كبير من البلدان.
يذكر ان سامسونج حصدت 5 جوائز اخرى انحصرت على مجالات الهواتف الذكية و الشاشات و الكاميرات لكن في قطاع اللوحيات سوني هي الأفضل.
ويجب الإشارة الى ان أجهزة سامسونج Galaxy S4 و Galaxy S4 Mini و Galaxy NX بنظام اندرويد حصدت جائزة EISA ضمن خمسة أجهزة لشركة سامسونج لهذا العام ايضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق