الجمعة، 23 أغسطس 2013

تأكيد: الكشف عن ساعة سامسونج الذكية جالكسي جير Galaxy GEAR سيكون في 4 سبتمبر القادم

تأكيد: الكشف عن ساعة سامسونج الذكية جالكسي جير Galaxy GEAR سيكون في 4 سبتمبر القادم

Galaxy Gear concept
لا يزال الحديث متواصلاً حول الساعة الذكية Galaxy GEAR القادمة من سامسونج التي تسعى خلال المرحلة القادمة الى حجز مكانها في قطاع الحوسبة القابلة للارتداء و التي يجمع الخبراء بأنها ستشهد منافسة كبيرة في قادم الشهور و سيكون لها مكانة كبيرا في عالم التقنية و التكنولوجيا.
و بعد أن سمعنا طوال الايام الماضية عن الاشاعات التي ركزت على ساعة سامسونج الذكية المعروفة بإسم Galaxy GEAR يبدوا أن الحديث حولها دخل مرحلة التكهن بتوقيت الكشف عن الساعة المرتقبة حيث تم تأكيد قدوم الساعة الذكية الخاصة بشركة سامسونج في 4 سبتمبر حسب مصادر موقع “بلومبرغ” وبأنه سيتم عرض الساعة الذكية Galaxy GEAR في المعرض الدولي المرتقب IFA 2013 الذي سيقام بالعاصمة الألمانية برلين الشهر القادم.
كما تقول نفس المصادر أن الساعة المرتقبة “جالاكسي جير” سيكشف عنها الى جانب الكشف عن هاتف Galaxy Note 3 دون ان تستبعد فكرة مصاحبة الساعة الذكية لجميع الهواتف الذكية من سلسلة جالاكسي التي تنتجها سامسونج و هو ما يعني ان الساعة ستكون داخل العلبة التي تتضمن الهاتف الذي تم شراءه من سامسونج و أول هاتف سنراه برفقة ساعة Galaxy GEAR هو الجالاكسي نوت 3.
يذكر ان ساعة سامسونج القادمة تحمل الإسم الرمزي SM-V700 ويتوقع أنها ستأتي بشاشة مرنة إضافة الى نظام تشغيل اندرويد معدل.
بالتأكيد سنكون معكم في حدث شركة سامسونج بتاريخ 4 سبتمبر المزمع عقده قبل يومين من معرض IFA 2013 الذي سنقوم بتغطيته ايضًا.
المصدر: Independent

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق