الجمعة، 30 أغسطس 2013

صورة تطبيق مدير ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Gear [مُسرب]

صورة تطبيق مدير ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Gear [مُسرب]

Galaxy Gear manager
قام حساب @evleaks الشهير على تويتر بتسريب أول صورة لتطبيق مدير ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear القادمة والتي توضح كيفية ربط أو إتصال ساعة سامسونج الى هاتف اندرويد، حيث يتوقع ان يكون هذا التطبيق متوفرًا على هاتف جالاكسي نوت 3 القادم في  سبتمبر أيلول الى جانب الساعة الذكية.
الصورة توضح وتعرض طريقة ربط ساعة Galaxy Gear ذات رقم الطراز SM-v700 الى هاتف اندرويد بإستخدام تقنية NFC لكي يتم التوصيل بواسطة تقنية البلوتوث مع شرح مبسط لوضع الهاتف والساعة بشكل متلاصق من الجهة الخلفية لكي يتم الإقتران مع وجود خيار زر للقيام بعملية التوصيل بشكل يدوي ايضًا.
الامر أصبح واضحًا بشكل اكبر بعد هذا التسريب، وهذا يعني بأن ساعة سامسونج ستكون مدعومة من أجهزة هواتف جالاكسي عبر تطبيق Galaxy Gear Manager مدير ساعة “جالاكسي جير” الذي سيتم تثبيته على هواتف اندرويد وبذلك يمكن التحكم بالعديد من الأمور من خلال الساعة كقراءة البريد الإلكتروني او مشاهدة الصور وغيرها من الأمور التي سنتعرف عليها لاحقًا عند الكشف الرسمي عن مميزات الساعة.
تجدر الإشارة الى ان شركة سامسونج أكدت بالفعل عن عزمها إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 بالإضافة الى ساعة سامسونج الذكية بنظام اندرويد.
لن نستبق الأحداث وسننتظر حدث سامسونج في يوم 4 سبتمبر أيلول لكي تتوضح الصورة بشكل كامل، والى ذلك الحين نتوقع تسريب المزيد من المعلومات مع إقتراب يوم الكشف.
ما رأيكم بهذا التسريب؟ هل سنشاهد Galaxy Note 3 مع ساعة سامسونج جير بمميزات غير متوقعة! شاركنا رأيك في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق