الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

صور هاتف سوني اكسبيريا Sony Xperia Z1 رسمية مُسربة

صور هاتف سوني اكسبيريا Sony Xperia Z1 رسمية مُسربة
صور هاتف سوني اكسبيريا زد ون رسمية مُسربة

الجميع يذكر هاتف سوني هونامي Honami الذي تحدثنا عنه كثيرًا في الاونة الاخيرة وخاصة من متابعي موقعنا “اندرويد عربي”، وبعد التسريبات الاخيرة التي أشارت الى انا اسم الهاتف التجاري سيكون Sony Xperia Z1 جاءت اليوم مدونة Xperia Blog (الغير رسمية) بصور رسمية للهاتف “سوني إكسبيريا زد ون” ومن الواضح بأنها الصور التي سيتم إرفاقها مع البيان الصحفي عند الكشف بشكل رسمي في 4 سبتمبر أيلول ضمن حدث شركة سوني المقرر عقده في ألمانيا ضمن فعاليات معرض IFA 2013.
وكما نشاهد في صورة الواجهة، شاشة بقياس 5 إنش بدقة عالية الوضوح، والكاميرا الأمامية والحساسات من الأعلى، وعدم وجود اي ازرار من الامام سوى ازار اللمس ضمن النظام على شاشة الهاتف.
Sony Xperia Z1
من الخلف واضح تمامًا بأن الهاتف Sony Xperia Z1 سيحمل كاميرا بدقة 20.7 ميغابيكسل مزود بعدسة سوني G بالإضافة الى الفلاش وتصميم من الخلف مشابه الى حد كبير للهاتفSony Xperia Z.
Sony Xperia Z1
من الجهة اليمنى للهاتف يتوضح لنا بأن الإطار قد يكون مصنوع من مواد معدنية، بالإضافة الى ظهور مكان منفذ الشحن بشكل مُغطى، وزر التشغيل الى اسفل المنفذ، ثم زري خفض ورفع الصوت، وفي الأسفل زر خاص للتصوير.
Sony Xperia Z1
من الجهة اليسرى، يتوضح مكان إدخال بطاقة الذاكرة الخارجية بتقنية microSD ومنفذ إدخال بطاقة الإتصالات SIM وعلى الاغلب ستكون “ميكرو سيم” ثم الى الاسفل ويبدو كأنها نقاط توصيل مع إكسسوارات خارجية!
Sony Xperia Z1
هذا ما توضح من الصورة الرسمية وهي بدقة عالية، وتأتي بعد تسريب صور Xperia Z1 سابقة غير رسمية ايضًا بدقة عالية باللونين الأبيض و الأسود.
من المتوقع ان يحمل الهاتف مواصفات عالية، ومنها معالج قوي من من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون Snapdragon 800 الموجودة في إكسبيريا زد ألترا بتردد 2.3 غيغاهرتز، الى جانب 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وشاشة لمس بقياس 5 إنش فائقة الدقة Full HD ، وسيعمل بأحدث إصدار اندرويد جيلي بين.
سننتظر يوم  4 أيلول سبتمبر وهو موعد الحدث الخاص الذي أعلنت عنه سوني لكي تقوم بالكشف الرسمي عن الهاتف سوني هونامي او Xperia Z1 وسيتم عرضه في معرض IFA 2013 في برلين ألمانيا الى جانب أجهزة منافسة من شركات أخرى مثل سامسونج عبر تقديمها هاتف جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق