الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

تحديث الاندرويد 4.3 سيصل الى جالكسي اس Galaxy S3 و وجالكسي اس Galaxy S4 في شهر أكتوبر

تحديث الاندرويد 4.3 سيصل الى جالكسي اس Galaxy S3 و وجالكسي اس Galaxy S4 في شهر أكتوبر

معلومات جديدة واردة من موقع Engadget بعد حصولهم على تأكيدات من متحدث في سامسونج حول نية الشركة إرسال تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين الى الهاتفيين Galaxy S3 و Galaxy S4 خلال شهر أكتوبر تشرين الأول القادم رسميًا.
اندرويد 4.3
وتتأتي هذه المعلومات بعد إطلاق الشركة الهاتف اللوحي الجديد سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note 3 مع ساعة سامسونج الذكية الأولى جالاكسي جير Galaxy Gear والتي يتم توصليها الى أجهزة سامسونج عبر تقنية NFC للحصول على مميزات أكثر مثل تلقي الإتصالات والتحدث من الساعة، وهذا قد يكون السبب الرئيسي لنية شركة سامسونج إرسال تحديث اندرويد Android 4.3 للهاتفين جالاكسي إس 3 و جالاكسي إس 4 لكي يتم إضافة تطبيق مدير ساعة جالاكسي جير إليها.
شركة سامسونج لن ترسل هذا التحديث عن فراغ، فهي تعرف مدى قوى مبيعات هاتفها Galaxy S4 لهذا العام 2013 ولن ننسى ايضًا هاتفها Galaxy S3 الذي حق هو الاخر الملايين من المبيعات حول العالم، لذلك يتوقع ان يصل تحديث اندرويد 4.3 الى النسخة العالمية اولًا، إس 4 طراز GT-I9500 و GT-I9505 و إس 3 طراز GT-I9300.
وبهذا الخبر، يجب على أصحاب الهاتفيين تحضير أجهزتهم لتلقي التحديث المنتظر بمميزات جديدة، يمكنكم الإطلاع عليها بالتفصيل من خلال الإصدار الخام على هاتف Nexus 4 عبر مراجعتنا المفصلة لـ مميزات اندرويد 4.3 والذي سيتضمن إضافة واجهات سامسونج “تتش وايز” بطبيعة الحال.
للأسف حتى الان لا توجد اي معلومات عن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت الثاني Galaxy Note 2 ومازال عند تحديث اندرويد 4.1.2 جيلي بين!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق