السبت، 14 سبتمبر، 2013

صور نكسس Nexus 5 هاتف جوجل في لجنة الاتصالات الفيدرالية

صور نكسس Nexus 5 هاتف جوجل في لجنة الاتصالات الفيدرالية

هل تذكرون ظهور صورة هاتف جوجل نكسوس Nexus 5 الذي ظهر لأول مرة عن طريق الخطأ في فيديو الكشف عن نكهة اندرويد كيت كات؟ ثم قامت شركة جوجل بإخفاء مقطع الفيديو الذي أظهر تصميم وشكل الهاتف من الجهة الخلفية في يد أحد موظفيها، لكن سُرعان ما إنتشر الفيديو من جديد عبر العديد من القنوات الاخرى على يوتيوب.
Nexus 5 fcc image leak
الان يعود لنا نفس الهاتف الذي قد يكون Nexus 5 ويظهر في تسريب جديد عبر FCC لجنة الاتصالات الفدرالية بتصميم مشابه الى حد كبير لما ظهر في اللقطة التي تم إكتشافها في التسريب السابق، حيث قام موقع Phonescoop بكشف هذه الصور كونه المصدر الاول لذلك.
ومن خلال صورة Nexus 5 المزعومة، نجد بأن هيكل او تصميم الهاتف قريب بشكل كبير الى هاتف LG G2 الجديد الذي أعلنت عنه شركة “إل جي” لكن مع تغيرات بسيطة في الجهة الخلفية وهي عدم وجود زري التحكم بالصوت عبر اللمس مع زر التشغيل والإطفاء، كما أن الكاميرا الخلفية أصبحت في الزاوية اليسرى للهاتف وتظهر بشكل كبير وهذا الأمر تم ملاحظته في أول تسريب لصورة Nexus 5 مع الفرق الذي نجده في هذه الصورة بعدم وحود شعار Nexus في الجهة الخلفية لأن الجهاز وكما يظهر هو قيد التصنيع وعبارة عن لوحة خلفية وأمامية.
كما نلاحظ في الجهة الخلفية من الهاتف وجود مربع صغير في الاعلى لا يمكن التكهن بوظيفته، لكن الأمر الابرز كان بظهور الجهة الامامية من هاتف Nexus 5 وكما في هواتف جوجل السابقة، لا توجد اي أزرار فيزيائية مع ملاحظة الكاميرا الأمامية.
من خلال الصور المسربة، نعتقد بأن هاتف جوجل LG Nexus 5 القادم سيكون بنسخة مقاربة الى هاتف LG G2 وخاصة من حيث المواصفات، مع شاشة كبيرة 5 إنش فائقة الدقة Full HD، ومعالج قوي رباعي النواة بشريحة شركة كوالكوم سناب دراغون 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، أو سناب دراغون 600 على أقل تقدير، بالإضافة الى إهتمامها بشكل أكبر بالكاميرا الخلفية التي قد تكون مُغايرة لأجهزتها السابقة Nexus مع وجود مميزات أكثر ناهيكم عن دقة أفضل.
الأمر الاخير والأهم لمحبي أندرويد، سيأتي الهاتف Nexus 5 إن صحة تسميته هكذا، بنظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat الصافي (الخام) الذي كشفت جوجل عن اسمه مؤخرًا بدون أي معلومات عن مميزاته حتى الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق