الجمعة، 6 سبتمبر 2013

فيديو تطبيق بلاك بيري مسنجر للاندرويد BBM for Android لأول مرة

فيديو تطبيق بلاك بيري مسنجر للاندرويد BBM for Android لأول مرة 
بعد إعلان شركة “بلاك بيري” عن عزمها إطلاق خدمة بلاك بيري مسنجر BBM for Android على منصة اندرويد وإطلاقها النسخة التجريبية من البرنامج عبر منصتها “بلاك بيري زون” لبعض من المستخدمين في وقت سابق، جاء اليوم احد المواقع المختصة بأخبار بلاك بيري بتصوير فيديو لمدة 4 دقائق يوضح عمل تطبيق بلاك بيري مسنجر اندرويد لكي يكشف عن المعلومات ومميزات البرنامج بشكل أوضح.
وكم شاهدتم في الفيديو السابق، عند فتح التطبيق سيتم عرض قائمة المتصلين وحالاتهم بالإضافة الى الصورة الشخصية ومن الأسفل ازرار خاصة لإظهار الدردشات والمتصلين والمجموعات او الإعدادات كما يمكن التحكم بالتطبيق بعمليات السحب او اللمس بكل سهولة كما في باقي تطبيقات اندرويد التي تدعم الإنتقال باللمس او السحب الى اليمين او اليسار.
الامر الرائع الذي لفت إنتباهي في الفيديو هو إمكانية إضافة مستخدم آخر عبر تقنية NFC بعملية لمس جهازين مع بعضهما، كما تم توضيح طريقة الدردشة وعرض الوجه والإبتسامات (فيسات) كما في أجهزة بلاك بيري، بالإضافة الى عرض طريقة إرسال مرفقات مثل صور او إلتقاط من الكاميرا او إرسال ملاحظة صوتية ومشاركة إحداثيات ومكان المستخدم والكثير من مميزات بلاك بيري 10، مع الإشارة الى أمر هام وهو ظهور إشعار او تنبيه بأن تطبيق بلاك بيري متصل في قائمة التنيهات الخاصة بأندرويد.
يبدو بأن موعد إطلاق بلاك بيري مسنجر BBM قد إقترب بشكل أكبر بعد ظهور صفحة تحميل تطبيق بلاك بيري مسنجر اندرويد ثم ما لبثت ان إحتفت وهذا يفسر بإقتراب موعد صدور أول نسخة وتوفرها للتحميل في سوق بلاي.
بالتأكيد سنتابع تغطيتنا لأخبار هذا التطبيق الشهير BBM for Android الذي يتوقع ان يكتسب شهرة أكبر على منصة اندرويد ذات الإستخدام الكبير عالميًا، لذلك لا تنسوا متابعتنا في موقع اندرويد عربي او على إحدى صفحاتنا على الشبكات الإجتماعية أعلاه.
المصدر: BBOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق