الجمعة، 6 سبتمبر 2013

تسريب صورة ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Ger وبعض المميزات

تسريب صورة ساعة سامسونج جالكسي جير Galaxy Ger وبعض المميزات

Galaxy Gear leaked
اليوم حافل بالتسريبات عن أجهزة سامسونج، ويومان يفصلان عن موعد حدث سامسونج الذي سيعلن فيه عن هاتف سامسونج جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3 والساعة الذكية سامسونج جالاكسي جير Galaxy Gear بنظام اندرويد، وقبل هذا المرتقب تسربت صور جديدة يُقال بأنها للساعة جالاكسي جير تم الحصول عليها من فيديو إعلاني.
وحسب الصور المُسربة من VentureBeat فقد ظهرت الساعة باللون الرمادي بشاشة بقياس 3 إنش تقريبًا مزودة بكاميرا بدقة 4 ميغابيكسل مع وجود سماعات خارجية صغيرة بالإضافة الى سوار عريض كما تم تسريب بعض من المعلومات حول مميزات Galaxy Gear كما يلي.
-  دعم مميزة S Voice للأوامر الصوتية.
- تضمين تطبيقات اندرويد للشبكات الإجتماعية و الصحة ومراقبة بعض الامور الصحية.
- إمكانية الربط مع هواتف او حواسب سامسونج من سلسلة جالاكسي التي تعمل بنظام اندرويد.
- إستخدام سهل بعمليات السحب واللمس للتطبيقات الموجودة في الساعة مثل الكاميرا، الصور، الألبوم.
- مشاهدة سجل المكالمات للهاتف المرتبط بالساعة.
- إمكانية الولوج لشبكة الإنترنت.
- ظهور زر التشغيل على الجانب.
- ربط مع حسابات التواصل الاجتماعي، فيس بوك تويتر في الساعة.
- بطارية تعمل حتى 10 ساعات.

من أهم الامور التي تم ملاحظتها على الساعة، قدرتها على متابعة ومراقبة الامور الصحية او الرياضية مع خيارات وصور وتحليل ضمن التطبيقات الموجودة في الساعة.
حتى الان الامور ليست واضحة بشكل كامل فيما يتعلق بساعة سامسونج الذكية، ومن الممكن ان تكون هذه الصور غير صحيحة او على الاقل صور للساعة لكن في مرحلتها التجريبية ويمكنكم مشاهدة إحدى الصور تم رسمها (سكتيش) لتوضيح بعض الامور، لذلك سوف ننتظر يوم 4 سبتمبر أيلول لكي تتوضح الصورة بشكل أدق ونحصل على المعلومات الصحيحة من شركة سامسونج في حال الإعلان الرسمي عن ساعة Galaxy Gear الذكية.
اخيرًا، يجب الإشارة الى ان صورة تطبيق مدير ساعة سامسونج Galaxy Gear تم تسريبها في وقت سابق والتي وضحت بعض المعلومات عن طريقة ربط الساعة مع جهاز اندرويد.
المصدر: VentureBeat عبر Android Police

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق