الجمعة، 20 سبتمبر، 2013

هاتف اتش تي سي ون ماكس HTC One Max بمميزة بصمة الأصابع [ صور للجهاز ]

هاتف اتش تي سي ون ماكس HTC One Max بمميزة بصمة الأصابع [ صور للجهاز ]

نعود من جديد الى تسريبات هاتف HTC One Max القادم بعد فترة من الركود لكي تتسرب صور جديدة يتوضح فيها دعم بصمة الأصابع، ونشاهد في الصورة هاتف HTC One الى جانب العملاق HTC One Max وبالطبع سيكون من فئة الهواتف اللوحية التي تدعى بـ “فابلت”.
htc one max fingerprint
الجهة الخلفية من إتش تي سي ون ماكس توضح وجود مربع تحت الكاميرا ويتوقع ان يكون المكان المخصص لفحص بصمة الإصبع وإستخدامها لفتح قفل الشاشة او لأمور اُخرى ستتوضح في حال الكشف الرسمي عن الهاتف اللوحي.
مميزة بصمة الأصابع في هاتف ايفون 5 إس iPhone 5S التي أعلنت عنها شركة آبل قبل ايام لم تكن الأولى التي تدعم هذه المميزة في هاتفها الذكي، فقد قامت شركة موتورولا سابقًا بتضمين هذه المميزة في هاتفها موتورولا أرتيكس Motorola Atrix 4G منذ عام 2011 مع نظام اندرويد.
هذا و تُشير التسريبات الى أن الهاتف اللوحي ون ماكس سيكون بنسخة مطابقة لـ HTC One بالشكل وهو موضح أعلاه في الصورة، لكن بقياس اكبر للشاشة 5.9 بوصة “إنش” فائقة الدقة 1920×1080 بيكسل، وتزويد الهاتف بمعالج رباعي النواة سناب دراغون 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، وحسب بعض المصادر سوف يأتي “إتش تي سي ون ماكس” برقم الطراز T6.
ومن المتوقع ايضًا ان يحمل HTC One Max ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، مع إمكانية نزع الغطاء الخلفي للهاتف ودعمه لبطاقات ذاكرة خارجية SD، و وجود كاميرا خلفية بدقة 4 ميغابيكسل وكاميرا امامية، وبطارية كبيرة السعة 3200 ميلي آمبير، وسيعمل ون ماكس بأحدث إصدار من نظام اندرويد (هل يكون إصدار اندرويد كيت كات الجديد كُليًا!) مع واجهة سينس 5.5 الجديدة.
بالنسبة للتصميم سيكون مشابه للهاتف HTC One المصنوع بكل دقة واناقة من الالومنيوم حيث يعتبر من أجمل هواتف اندوريد لهذا العام، وخاصة بعد ان حاز هاتف HTC One على جائزة افضل هاتف اوربي متطور للعام 2013 في EISA.
يجب الإشارة الى ان شركة “إتش تي سي” قامت بـ الكشف عن هاتف HTC One Mini رسميًا في وقت سابق، وهو ايضًا نسخة مشابهة للهاتف “إتش تي سي ون” لكن بحجم أصغر.
المصدر: bgr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق