الجمعة، 6 سبتمبر 2013

هاتف شركة جوجل نيكسوس Nexus 5 هل ظهر بالفعل ؟

هاتف شركة جوجل نيكسوس Nexus 5 هل ظهر بالفعل ؟

new-nexus-image
عندما أعلنت شركة جوجل عن اسم الإصدار الجديد من نظامها اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat بشكل رسمي، قامت بنشر فيديو الكشف عن التمثال الذي يعبر عن إصدار اندرويد ومن خلال هذا الفيديو وفي الثانية 38 تم رصد احد الموظيفين وهو يحمل هاتف نيكسوس Nexus جديد.
بعد ذلك قامت شركة جوجل بإخفاء الفيديو في يوتيويب، إلا ان احدهم قام بنشر الفيديو من جديد، ومن الواضح حسب الصورة او الفيديو فإن الهاتف الجديد قد يكون Nexus 5 حيث تم ملاحظة عدسة كاميرا اكبر، وشعار Nexus في الجهة الخلفية بشكل أفقي على عكس هاتف Nexus 4 السابق وبشكل مشابه لـ اللوحي Nexus 7 مع ملاحظة زيادة قياس او حجم الهاتف بشكل واضح.
وبعد العديد من المحاولات لمعرفة الشركة المصنعة للهاتف الذي ظهر، فقد أجمعت الكثير من المواقع العالمية على أن شعار شركة LG يظهر في أسفل الجهاز وبالكاد يمكن تمييزه وبصعوبة بالغة.
إن إعلان شركة جوجل عن إصدار اندرويد “كيت كات” قد يكون بداية تسريبات جديدة عن هاتف Nexus 5 القادم والذي سيحمل نكهة KitKat بشكل قطعي ولا مجال للشك في ذلك.
http://www.youtube.com/watch?v=iuFMQ3b1hgw 
الاسابيع او الأشهر القادمة ستكون كفيلة بإظهار حقيقة الامر، لذلك نتوقع ان تقوم شركة جوجل في وقت قريب وقبل نهاية عام 2013 بالكشف عن هاتفها الجديد والذي من الممكن ان يكون تحت اسم Nexus 5 ومن تصنيع شركة LG للمرة الثانية على التوالي بعد Nexus 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق