الجمعة، 20 سبتمبر 2013

هاتف نكسس Nexus 5 يظهر في صور وفيديو بنظام أندرويد كيت كات

هاتف نكسس Nexus 5 يظهر في صور وفيديو بنظام أندرويد كيت كات

ضمن سلسلة الشائعات والتسريبات لهاتف جوجل Nexus 5 القادم، تم تسريب صور ومقاطع فيديو قصيرة لكي يتوضح لنا تصميم الهاتف الجديد بشكل أكبر إضافة الى ظهور إصدار أندرويد كيت كات Android KitKat الجديد ايضًا.
Nexus5 image
صور وفيديو Nexus 5 جاءت وكأنها ضمن (بار او مطعم) حيث قام أحد العاملين في هذا المكان بإلتقاط بضعة صور ومقطعين فيديو للهاتف الخاص بأحد موظفي شركة جوجل الذي كان في المكان نفسه ومن الواضح وضع هاتفه في الشحن خلال وجوده هناك.
وحسب المصدر 9to5google من الواضح بأن الصور تتطابق بشكل شبه تام مع الصور السابقة التي تم تسريبها في فيديو الكشف عن شعار إصدار اندرويد كيت كات ضمن حديقة جوجل، ثم نفس الهاتف طراز LG-D820 الذي ظهر في FCC لجنة الإتصالات الفدرالية قبل عدة أيام لكي يعود من جديد الان ويظهر في صور أوضح مع مقطعين فيديو.
يتضح من صور Nexus 5 في الجهة الخلفية وجود خامة طرية وقد تم كتابة شعار Nexus بشكل عمودي من الأسفل الأعلى وفي أسف الشعار تتوضح كتابة بأنه “ليس للبيع” ثم شعار شركة LG لكي نتأكد بشكل قاطع بان الهاتف سيكون من صناعة شركة “إل جي” كما في هاتفها السابق Nexus 4 وبالعودة للجهة الخلفية نجد الكاميرا الرئيسية التي تظهر بقياس كبير وهذا ما يفسر رغبة شركة جوجل تقديم هاتف بكاميرا ذات دقة عالية وبمميزات جديدة، أما الجهة الأمامية من الهاتف يتوضح لنا شاشة الهاتف والكاميرا الأمامية وقد تم ملاحظة شاشة الإقلاع بنفس شعار جهازي HTC One و Galaxy S4 نسخة جوجل، ويظهر في الفيديو محاولة فتح القفل الذي تم تأمينه بواسطة “النمط” لكن يبدو بان العامل لم ينجح في ذلك لكي نتعرف على بعض المميزات في اندرويد 4.4 كيت كات الجديد.
http://www.youtube.com/watch?v=QPYVbaF1Jmg 

http://www.youtube.com/watch?v=2yJSYSuyKfY
  
في كل الأحوال بات الامر واضح من حيث تصميم هاتف Nexus القادم، ولا ندري هل سيتم تسميته بـ Nexus 5 ام سيتم تغير الاسم. هذا وقد ظهرت إشاعة حول الكشف عن اندرويد كيت كات Android KitKat وهاتف Nexus 5 في 14 أكتوبر.
ما رأيكم بتصميم الهاتف؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق