السبت، 14 سبتمبر، 2013

تحديث لجهاز اتش تي سي ون HTC One من جوجل امني وتسريب روم AT&T اندرويد 4.3

تحديث لجهاز اتش تي سي ون HTC One من جوجل امني وتسريب روم AT&T اندرويد 4.3
 
 
بدأت شركة جوجل بإرسال تحديث امني جديد صغير الحجم للهاتف HTC One نسخة جوجل بنظام اندرويد الصافي (الخام)، بحيث ينتقل رقم البناء الى JWR66Y وهو نفسه الذي وصل في تحديث الى أجهزة جوجل نكسوس Nexus مع الإشارة الى تغيير إصدار نسخة الكيرنال kernel (نواة النظام).
تحديث HTC One نسخة جوجل، سيصل الى مُلاك الهاتف عبر الهواء OTA ويمكن التأكد منه والبدء به من خلال التوجه الى الضبط (إعدادات) معلومات الهاتف ثم التحديثات.
تحديث HTC One سيبقي الهاتف على نسخة اندرويد 4.3 ولن يتغير رقم الإصدار كونه تحديث امني بسيط لحل مشكلة ثغرة تم إكتشافها مؤخرًا. وبالتزامن مع إرسال هذا التحديث، تم تسريب نسخة من روم اندرويد 4.3 للهاتف HTC One لكن للطراز الخاص بشركة الإتصالات الأمريكية AT&T مع واجهات سنيس Sense 5.0.
HTC One Android 4.3
هذا وقد اشار مصدر الخبر الى ان روم اندرويد 4.3 للهاتف إتش تي سي ون المُسربة تبدو وكأنها نسخة نهائية وكاملة وتم تسريبها بصيغة RUU او بشكل منفصل روم ROM مع راديو Radio لكي يتم تركيبها يدويًا على الهاتف (هذه الأمور يعرفها المتقدمين في أندرويد)، لكن هنا يتوجب علينا ان نشير بأن هذه النسخة لن تعمل بشكل صحيح على أجهزة شركات اُخرى او الهواتف المخصصة للشرق الاوسط لكون هذا الروم مخصص لشركة AT&T مزودة بترددات شبكتها الخاصة وبعض من هذه الترددات تختلف عن ترددات الشركات الأخرى ولا يمكن تركيبها وإستخدامها إلا على الأجهزة المُباعة من قبل شركة AT&T لذلك وجب التنويه.
هذه التسريبات تأتي بعد إعلان شركة إتش تي سي عن عزمها إرسال تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين الى هاتف HTC One في شهر سبتمبر أيلول، ونحن بدورنا نعتقد بأن التحديث قد إقترب وسيتم إرساله عبر الهواء OTA وحينها سنقوم بإخباركم في حال وصوله مباشرةً، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق