الجمعة، 6 سبتمبر 2013

نظام اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat رسميًا

نظام اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat رسميًا

Android KitKat
بعد ان أعلنت شركة جوجل عن وصولهم الى اكثر من مليار جهاز اندرويد تم تفعيله رسميًا، وقيام رئيس تطوير نظام اندرويد والكروم Sundar Pichai  “سوندار بيتشاي” بنشر صورة فيها شعار اندرويد بنكهة بسكويت شوكولا “كيت كات”، أعلنت الشركة مباشرةً بأنها فعلاً النكهة او الإصدار الجديد للنظام اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 Kit Kat بعد اندرويد 4.2 جيلي بين.
بذلك اصبح من المعروف بأن اسم الإصدار القادم سيكون اندرويد 4.4 كيت كات وليس كما اُشيع سابقًا اندرويد 5.0 فطيرة الليمون. كما قامت شركة جوجل بنشر صفحة خاصة عن النسخة الجديدة (Android KitKat) بالإضافة الى تعريفها عن باقي النكهات والإصدارت السابقة من نظام اندرويد، وتنتهي الصفحة بـ “فورم” لتسجيل البريد الإلكتروني وذلك لإرسال كافة المعلومات عن اندرويد كيت كات عند إطلاقه بشكل رسمي.
وكما ذكرنا مُسبقًا، فإن الإعلان عن اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat يأتي ضمن إحتفال شركة جوجل بوصولها الى رقم جديد 1 مليار جهاز اندرويد تم تفعيله منذ إطلاق هذا النظام مفتوح المصدر الذي جاء بالكثير من الإصدارت وهي على الشكل التالي حسب الترتيب:
- كب كيك Android 1.5, Cupcake
- دونات Android 1.6, Donut
- إكلير Android 2.0, Eclair
- فرويو Android 2.2, Froyo
- جينجر برييد Android 2.3, Gingerbread
- هوني كيوب Android 3.0, Honeycomb
- ايس كريم ساندويتش Android 4.0, Ice Cream Sandwich
- جيلي بين Android 4.1, Jelly Bean
- كيت كات Android 4.4, KitKat

لا توجد اي معلومات حتى الان حول هذا الإصدار وسبب تسميته بعلامة تجارية اُخرى تعود لـ “شوكولا كيت كات “، لذلك سوف ننتظر المزيد من المعلومات من شركة جوجل في الايام القادمة وبالطبع سنقوم بتزويدكم بها حال ورودها.
one Billion Android
ما رأيكم بـ اسم الإصدار الجديد اندرويد 4.4 كيت كات Android 4.4 KitKat ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق