الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

ايسر تكشف عن هاتف الاندرويد أيسر ليكويد اس Acer Liquid S2 أول هاتف يدعم تصوير 4K

ايسر تكشف عن هاتف الاندرويد أيسر ليكويد اس Acer Liquid S2 أول هاتف يدعم تصوير 4K

Acer liquids2
أعلنت شركة “ايسر” عن الهاتف اللوحي Acer Liquid S2 بشاشة قياس 6 بوصة “إنش” وأول هاتف بـ كاميرا قادرة على التصوير بدقة 4K ويعمل الهاتف بنظام اندرويد ويأتي هذ الكشف ضمن إطار معرض IFA 2013 في برلين – ألمانيا.
يأتي الهاتف اللوحي Acer Liquid S2 من فئة ما يدعى بـ (فابلت) بشاشة 6 إنش بعد إعلان الشركة مؤخرًا عن الاخ الاصغر Acer Liquid S1 بشاشة قياس 5.7 إنش، حيث قامت الشركة بتزويد جهازها الجديد Liquid S2 بمواصفات أقوى وهي كما يلي.
- شاشة لمس بقياس 6 إنش  full HD IPS بدقة 1080P.
- معالج رباعي النواة سناب دراغون 800 بتردد 2.2 غيغاهرتز.
- ذاكرة الوصول العشوائية 2 غيغابايت.
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم التصوير بدقة 4K، وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل تدعم تصوير بدقة 1080P.
- تقنيات الإتصال، بلوتوث، لاسلكي، سلكي، تحديد المواقع GPS.
- دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
- بطارية بسعة 3300 ميلي آمبير.
- نظام التشغيل اندرويد جيلي بين.

الى جانب هذه المواصفات القوية قامت شركة “ايسر” بإضافة تطبيق خاص للكاميرا بمميزات مثل ”quick first shot” التي تمكن إلتقاط الصورة وشاشة الهاتف مقفلة، بالإضافة للقدرة لضبط عرض الكاميرا بشكل مستقل، كما يمكن ضبط إعدادات مخصصة ومفضلة بحيث يمكن إنشاء 5 مفضلات مستقلة بإعدادات وتأثيرات مختلفة.
سيتم إطلاق هاتف Acer Liquid S2 في أوربا بنهاية حلول شهر أكتوبر تشرين الأول بدون اي معلومات عن السعر، وسيكون الهاتف حاضرًا في معرض IFA 2013 ضمن قسم شركة “ايسر” لكي يتم عرضه للزوار.
يجب الإشارة الى ان شركة سامسونج تعتزم إطلاق هاتفها اللوحي Galaxy Note 3 الذي سُرب عنه معلومات بدعمه للتصوير بدقة 4K ايضًا كما في Acer Liquid S2 الذي كان مفاجأة قبل إعلان هاتف شركة سامسونج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق