السبت، 14 سبتمبر 2013

تطبيق تويتر 5.0 Twitter التجريبي بتصميم جديد

تطبيق تويتر 5.0 Twitter التجريبي بتصميم جديد

أعلنت شبكة تويتر على إطلاقها تطبيق Twitter اندرويد رقم الإصدار 5.0 بتصميم جديد كليًا، حيث أتاحت تحميل التطبيق من خلال الإشتراك في مجموعة خاصة على شبكة جوجل بلس وقد حصلنا على نسخة للتطبيق بصيغة APK لتجربتها من مصدر الخبر Android Police.
android twitter 5
وكما تلاحظون في الصور أعلاه، فقد تم تغيير تصميم التطبيق بشكل كبير بحيث تم إضافة قائمة جانبية (كما في تطبيقات جوجل) تظهر فيها أزرار “الرئيسية – التنبيهات – الرسائل الخاصة – النشاط – المُتداول – الناس – أنا” بالإضافة الى تواجدها في مكان اخر وتحديدًا في الجزء العلوي من التطبيق مع إمكانية التنقل بينها بعمليات السحب يمين أو يسار.
وبعد تجربتنا للتطبيق، فقد تم ملاحظة سرعة أكبر في التنقل بين أقسام البرنامج، أضف على ذلك التصميم الجميل وسهولة التحكم بعمليات اللمس والسحب، لكن للأسف ما يزال التطبيق في طور التجربة وقد واجهنا بعض المشاكل والإيقاف بشكل إجباري كون النسخة ليست نهائية حتى الان.
إذا كنتم من المهتمين بتطبيق تويتر التجريبي رقم الإصدار 5.0 يمكنكم تحميل وتجربة النسخة التجريبية من خلال الرابط التالي [إضغط هنا]، ويمكن التراجع عن إستخدام الإصدار التجريبي في حال ملاحظة مشاكل  وأخطاء وإستخدام تطبيق اندرويد تويتر بنسخته الاخيرة والمستقرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق