الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

هواتف الاندرويد HTC One و HTC One Mini اتش تي سي ون و اتش تي سي ميني باللون الأزرق رسميًا

هواتف الاندرويد HTC One و HTC One Mini اتش تي سي ون و اتش تي سي ميني باللون الأزرق رسميًا

اخيرًا أعلنت شركة “إتش تي سي” عن اللون الأزرق للهاتفين HTC One او  HTC One Mini بعد تسريبات عديدة عن عزمها إطلاق النسخة الزرقاء، حيث جاء اللون تحت اسم Vivid Blue اي الأزرق الحي او المشرق.
يأتي الكشف عن اللون الأزرق بعد إطلاق HTC One الأحمر مؤخرًا، ومن المعروف بأن هاتف إتش تي سي ون هو من أفضل هواتف العام 2013 وخاصة مع التصميم الرائع من خامة الألومنيوم والذي أجمع عليه كافة المراقبين حول العالم من خلال مراجعات وتقارير مفصلة عن الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.
HTC One Vivid Blue
أما الهاتف الثاني “إتش تي سي ون ميني” وهو الأخ الصغير لـ “ون” فقد تم الكشف عنه مؤخرًا والان حصل على هذا اللون الجديد الذي قد يرفع من مبيعات الجهاز في الأشهر القادمة وبخاصة كونه مصنوع ايضًا من الألومنيوم.
HTC One mini Vivid Blue
هواتف ذات تصميم رائعة ومصنوعة بدقة لا متناهية تستحق ان يكون لها ألوان متعددة لتناسب جميع الأذواق، إضافةً الى مواصفات تعتبر الأفضل عالميًا ويمكنكم الإطلاع على مواصفات الهاتفين HTC One و HTC One Mini من خلال الرابطين، مواصفات HTC One و مواصفات HTC One Mini.
أما عن موعد توفر الهاتفين باللون الأزرق في الأسوق، وحسب شركة “إتش تي سي” سيكون في الربع الرابع Q4 من هذا العام 2013 حيث سيتم عرض اللون الازرق ضمن فعاليات معرض IFA 2013 في ألمانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق