الجمعة، 6 سبتمبر 2013

شركة سامسونج تكشف عن ساعة جالكسي جير Galaxy Gear الذكية

شركة سامسونج تكشف عن ساعة جالكسي جير Galaxy Gear الذكية

Galaxy Gear
أعلنت شركة سامسونج عن ساعتها الذكية سامسونج جالاكسي جير Galaxy Gear بنظام اندرويد في حدث خاص بالشركة رسميًا، وجاء هذا الإعلان ضمن فعاليات معرض IFA 2013 في برلين – ألمانيا.
الساعة الجديدة  جالاكسي جير Galaxy Gear تم تصنيعها من مادة الستانلس ستيل بالإضافة الى مواصفات متوسطة بالمقارنة مع مميزاتها لكي تعمل كـ ساعة ذكية وهي كما يلي.
- شاشة لمس بتقنية سوبر أموليد Super AMOLED قياس 1.63 إنش بدقة 320×320 بيكسل بكثافة 277 بيكسل في الإنش.
- معالج أحادي النواة بتردد 800 ميغاهرتزل.
- ذاكرة وصول عشوائية 512ميغابايت.
- مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت.
- بطارية تعمل حتى 25 ساعة.
- كاميرا بدقة 1.9 ميغابيكسل مثبته على سوار الساعة.
- بلوتوث
- تقنية NFC
- مايكروفون.
- سماعات.

ساعة جالاكسي جير Galaxy Gear يمكنها إستقبال التنبيهات والإتصالات من هواتف سامسونج بعد عملية التوصيل عبر تقنية NFC وبذلك يستطيع المستخدم التحدث من خلال الساعة بواسطة المايكروفون والسماعات الخارجية الموجودة ضمن الساعة.
كما تم تثبيت العديد التطبيقات والمميزات البرمجية على ساعة جالاكسي جير مع وجود نظام اندرويد ومنها شاشة القفل والساعة والطقس، ايفرنوت، وغيرها من التطبيقات، كما اتاحت شركة سامسونج للمطوريين برمجة تطبيقات خاصة تتوافق مع الساعة الذكية وسيتم إطلاقها في متجر سامسونج.
يمكن لساعة جالاكسي جير Galaxy Gear التوصيل بأي جهاز سامسونج حاليًا (لا معلومات عن اجهزة اخرى حتى الان) بوجود تطبيق خاص يتم تثبيته على أجهزة اندرويد (مدير ساعة سامسونج جير).
Samsung Galaxy Gear Samsung Galaxy Gear color
ستتوفر ساعة جالاكسي جير بـ ستة ألوان كما هي في الصورة موضحة أعلاه، بتاريخ 25 سبتمبر أيلول في 120 دولة بسعر 299 دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق