الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

نتائج إختبار جهاز جالكسي نوت Galaxy Note 3 قبل موعد الكشف

نتائج إختبار جهاز جالكسي نوت Galaxy Note 3 قبل موعد الكشف

الرابع من أيلول سبتمبر وهو الموعد الرسمي للحدث الخاص بشركة سامسونج المزمع عقده للكشف عن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت Galaxy Note 3 ضمن إطار فعاليات معرض IFA 2013 في برلين – ألمانيا. وقبل بدأ هذا الحدث تسربت صورة عبر تغريدة من حساب @evleaks (الشهير) لتطبيق إختبار اداء الأجهزة AnTuTu benchmark للهاتف نوت Note 3 برقم الطراز SM-N9005 الذي يحمل معالج من شركة كوالكوم بشريحة رباعية النواة سناب دراغون Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز التي تدعم شبكات إتصالات الجيل الرابع 4G LTE.
note 3 AnTuTu
ومن المعلومات التي ظهرت في الإختبار، حصول الهاتف اللوحي Galaxy Note 3 على 24،497 نقطة بالإضافة الى كشف معلومات عن إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين وهذا الامر تم تأكيد مسبقًا مع رقم بناء الاندرويد وإصدار الكرينال، ومعلومات عن مواصفات Note 3 كما ذكرنا معالج رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية 2.5 غيغابايت من أصل 3 غيغابايت سيحملها الهاتف ليكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بذاكرة عشوائية كبيرة.
ويجب الإشارة الى ان برامج او تطبيقات الإختبار ليست دائمًا هي المقياس الرئيسي لإختيار او تحديد أفضل الأجهزة من حيث الأداء، لأن الأجهزة تختلف من مستخدم لأخر حيث يعمد بعض المستخدمين برفع تردد المعالج وتسجيلها ضمن سجلات برامج الإختبارات.
هذا وقد اشار المصدر نفسه الى ان القلم الضوئي S Pen سيكون حاضرًا مع مميزاته المعروفة والتي شاهدناها سابقًا في نوت 2 و نوت الأول مع إضافات ومميزات جديدة.
على جميع الأحوال لم يبقى سوى يوم واحد يفصلنا عن حدث سامسونج للكشف عن كافة تفاصيل الهاتف، 
المصدر: Phone Dog

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق