الجمعة، 6 سبتمبر 2013

شركة سامسونج تطرح جالكسي نوت Galaxy Note 3 بمواصفات عالية بشكل رسمي

شركة سامسونج تطرح جالكسي نوت Galaxy Note 3 بمواصفات عالية بشكل رسمي
 
Galaxy-Note3
أعلنت شركة “سامسونج” عن الهاتف اللوحي من فئة “فابلت” سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note 3 بنظام اندرويد 4.3 جيلي بين رسميًا. حيث تم تزويد الهاتف بـ مواصفات عالية بشاشة قياس 5.7 بوصة “إنش” فائقة الدقة Full HD ومعالج رباعي النواة الخارق سناب دراغون 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز لنسخة الهاتف الداعمة للجيل الرابع 4G LTE أو معالج ثماني النواة من شركة سامسونج نفسها بتردد 1.9 غيغاهرتز، و يأتي هذ الكشف ضمن إطار فعاليات معرض IFA 2013 في برلين – ألمانيا.
يأتي الهاتف اللوحي Galaxy Note 3 لكي يتابع سلسلة هواتف سامسونج نوت المزودة بقلم ضوئي S Pen مع الكثير من المميزات والمواصفات ومن أهمها
- شاشة لمس بقياس 5.7 إنش سوبر أموليد بدقة وضوح عالية وكاملة 1080×1920 بيكسل.
- ابعاد الهاتف
- وزن 168 غرام.
- معالج رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز، بشريحة كوالكوم Snapdragon 800 أو ثماني النواة من سامسونج بتردد 1.9 غيغاهرتز.
- ذاكرة الوصول العشوائية 3 غيغابايت.
- مساحة التخزين الداخلية 32 او 16 غيغابايت، ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 64 غيغابايت.
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، كاميرا أمامية 2 ميغابيكسل، تدعم الخلفية تصوير فيديو دقة وإطار 1080p@60fps في نسخة LTE
- تقنيات الإتصال، بلوتوث، لاسلكي، سلكي، تحديد المواقع GPS.
- دعم شبكات الجيل الثالث 3G و 4G LTE حسب الطراز
- بطارية بسعة 3200 ميلي آمبير.
- نظام التشغيل اندرويد 4.3 جيلي بين.

من التصميم وكما هو واضح، إستخدمت شركة سامسونج مادة شبيهة بـ الجلد مادة تسمى “بلاستيك لزر” من الجهة الخلفية وهذا سيساعد على مسك الهاتف اللوحي بشكل افضل بدون إنزلاق، ومن الجهة الأمامية تظهر الشاشة وهي مقتربة بشكل كبير الى الجوانب كذلك الأمر من الاعلى والأسفل مستفيدةً من المسافات لتقديم شاشة بدقة كاملة عالية الوضوح.
كاميرا الهاتف الخلفية تدعم تصوير فيديو بدقة وإطار 1080p@60fps في نسخة LTE وقد وعدة شركة سامسونج بأن الكاميرا ستدعم دقة 4K ايضًا بدون اي معلومات واضحة.
Samsung Galaxy Note 3
بالإضافة الى المواصفات القوية قامت شركة سامسونج بتضمين مميزات وتطبيقات برمجية رائعة، ومنها مميزات تعدد المهام Air Command التي يمكن القيام بها بإستخدام القلم بمجرد الضغط على زر القلم بدون لمس الشاشة والقلم بقربها لكي تفتح دائرة فيها عدة مهام وتطبيقات يمكن التحكم بها وضبطها مثل التحكم بقياس قوائم التطبيقات التي تفتح بعملية رسم مربع او مستطيل حسب الرغبة لكي نحدد قياس فتح التطبيقات المثبتة والعائمة على الشاشة،  هذا وقد قامت سامسونج بعرض إستخدامات عديدة لتعدد المهام ومنها القدرة بالقيام بعملية الدردشة على تطبيق شات أون مع شخصين بشاشة منقسمة او حتى فتح تطبيق يوتيوب مرتين وغيرها من التطبيقات التي تدعم هذه المميزة.
هاتف Galaxy Note 3 تم دعمه بإكسسوارات مخصصة منها اغطية حماية يمكن إستخدام القلم الضوئي حتى و إن كان الغطاء في حالة إغلاق.
Galaxy Note 3 Flip Cover
سيتوفر هاتف جالاكسي نوت 3 بثلاث ألوان (أبيض، أسود، وردي) بتاريخ 25 سبتمبر أيلول في 120 دولة و 149 شبكة بدون اي معلومات عن السعر حتى تاريخ كتابة الخبر.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق