الجمعة، 20 سبتمبر 2013

هاتف نكسس Nexus 5 يظهر في برنامج الإختبارات جي اف اكس بنش GFX Bench

هاتف نكسس Nexus 5 يظهر في برنامج الإختبارات جي اف اكس بنش GFX Bench

بعد تسريب صور وفيديو هاتف Nexus 5 لأول مرة في وقت سابق، يأتي العملاق القادم ويظهر من جديد ضمن أحد برامج الإختبارات على منصة أندرويد GFX Bench لكي يكشف لنا المزيد من المعلومات وعلى رأسها اسم الهاتف الذي سيكون Nexus 5.
google-nexus-5-gfx-bench
من المتوقع ان يكون الهاتف الذي تم تجربته في برنامج الإختبارات GFX Bench  بأن يكون نسخة تجريبية والمواصفات التي ظهرت تشير الى تزويد الهاتف بشاشة فائقة الدقة Full HD بدقة عرض 1794×1080 بيكسل فعليًا ويتوقع ان تكون 1920×1080 بيكسل وسبب حساب عدد البيكسلات ناقصًا قد يكون بسبب عدم إحتساب بيكسلات الأزرار حيث يتوقع ان تكون شاشة الهاتف بقياس 5 بوصة “إنش”، إضافة الى ذلك يبدو بأن الهاتف Nexus 5 تم تزويده بمعالج من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز بالإضافة الى معالج الرسوميات Adreno 330 GPU.
يوضح البرنامج ايضًا بأن الاسم الرمزي للهاتف Nexus 5 هو “Hammerhead” ولا نعلم هل هذا صحيح ام خطأ! كما يوضح بأن الهاتف يعمل بنظام تحت اسم فطيرة الليمون “Key Lime Pie” الذي من المفترض ان يكون اسم إصدار اندرويد القادمة ويبدو بأن شركة جوجل كانت تستخدم هذا الاسم لكي تخفي الاسم الحقيقي ”اندرويد كيت كات 4.4 Android KitKat” والذي أعلنت عنه مؤخرًا.
عمومًا، لا توجد اي توضيحات عن اسم الشركة المُصنعة “إل جي” LG لكن هذا الامر بات معروقًا بعد التسريبات والمعلومات السابقة بأن “إل جي” هي من ستقوم بتصنيع الجيل القادم من هواتف جوجل بنكهة اندرويد الصافي (خام) حيث يتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف نكسس 5 في متصف أكتوبر/تشرين الاول مع مميزات جديدة في اندرويد كيت كات، ولمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة تغطيتنا للأخبار السابقة واللاحقة حول الهاتف من خلال رابط الوسم (Nexus 5).
المصدر: Android Authority

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق