السبت، 14 سبتمبر 2013

رصد هاتف اتش تي سي ون HTC One باللون الذهبي

رصد هاتف اتش تي سي ون HTC One باللون الذهبي

بعد أن كشفت شركة “إتش تي سي” عن هاتف HTC One باللون الأزرق، ظهرت اليوم صور جديدة للواجهة الأمامية من نفس الهاتف لكن باللون الذهبي، ويبدو بأن الشركة ستقوم بالكشف عن هذا اللون قريبًا وخاصة بعد إطلاق شركة آبل هاتفها ايفون 5 إس iPhone 5S باللون الذهبي منذ ايام.
htc one gold
المنافسة لم ولن تتوقف عند أنظمة التشغيل او العتاد الداخلي، بل أصبحت على مستوى إطلاق الأجهزة بألوان متعددة لكي تناسب جميع الأذواق، وبخاصة في هاتف HTC one الذي حصل على جائزة التصميم الأجمل في عام 2013 في أوربا مع مواصفات قوية الى جانب نظام اندرويد.
وبذلك سيأتي HTC One باللون الذهبي، بعد الالوان السابقة الأزرق السماوي، الأحمر، الفضي والأسود، وبهذا سيتوفر أربعة ألوان مميزة بتصميم عصري ودقيق من خامة الالومنيوم.
لا نعلم هل سيأتي هاتف إتش تي سي ون ميني HTC one Mini هو الاخر باللون الذهبي ايضًا وهو بدوره قد حصل على اللون الأزرق بالتزامن مع حصول الأخ الأكبر إتش تي سي ون قبل فعاليات معرض IFA 2013 في ألمانيا.
سننتظر الايام القادمة، ربما تقوم الشركة بالكشف رسمييًا عن هاتف إتش تي سي ون اللون الذهبي وبالتأكيد سيكون خبر مفرح لمحبي هاتف HTC One مع هذا اللون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق