الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

شركة ايسر تكشف عن جهاز الكل في واحد بقياس 24 إنش بنظام الاندرويد

شركة ايسر تكشف عن جهاز الكل في واحد بقياس 24 إنش بنظام الاندرويد

Acer AIO
أعلنت شركة “ايسر” عن الجهاز اللوحي من (فئة AIO الكل في واحد) بشاشة قياس 24 بوصة “إنش” طراز DA241HL بنظام اندرويد بسعر  €429 يورو رسميًا، ويأتي هذ الكشف ضمن إطار معرض IFA 2013 في برلين – ألمانيا الذي سيبدأ فعالياته بتاريخ 6 أيلول سبتمبر الجاري.
الجهاز اللوحي او الشاشة ذات القياس 24 إنش التي تدعم اللمس المتعدد تم تزويدها بمعالج رباعي النواة من شركة إنفيديا بشريحة تيغرا Tegra 3 ومن الواضح إستخدام الشركة نمطها الخاص في تصميم الأجهزة والمشابه الى حد كبير لعائلة حواسبها اللوحية او هواتفها الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.
الجهاز Acer DA241HL يدعم التوصيل بتقنية MHL ويمكن التفاعل وكأنها شاشة عرض مع دعم نقطتين لمس، وبالطبع سيعمل بنظام اندرويد ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم الى تطبيق سوق بلاي Google Play وتحميل تطبيقات او ألعاب اندرويد المتوافقة مع قياس الشاشة.
وكما ذكرنا مسبقًا وحسب المصدر Slash Gear سيتوفر جهاز الكل في واحد Acer AIO بسعر €429 يورو في شهر أكتوبر تشرين الأول الى جانب كل من هاتف Acer Liquid S2 والحاسب اللوحي Acer Iconia A3 بنظام اندرويد واللذان تم الكشف عنهما بالتزامن مع الإعلان عن جهاز Acer AIO الجديد قبل بدأ فعاليات معرض IFA 2013 الذي سيتم عرض منتجات الشركة فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق